عالم الفنمنوعات

برنامج «رامز موفي ستار» يُحقق 730 مليون مشاهدة في 8 أيام

كتبت: تقى أيمن

أعلنت قناة «إم بي سي مصر»، عن تحقيق برنامج «رامز موفي ستار» نسب مشاهدة  قياسية في مصر والعالم العربي، والتي وصلت لـ730 مليون خلال ال 8 الأيام الأولي من شهر رمضان المبارك.

وأشارت القناة، إلى عن عدد المُشاهدات خلال الأيام الثمانية الأولي لشهر رمضان وصل إلى 29 مليون مُشاهدة عبر اليوتيوب، و47.5 مليون عبر الفيسبوك، و483.5 مليون عبر سناب شات، و602 ألف من خلال تويتر، و2.5 مليون عبر إنستجرام، و38.5 مليون عبر تيك توك،

كما تجاوز عدد مشاهدات الإعلان الترويجي الخاص بالبرنامج على شبكات التواصل الاجتماعي المُختلفة نحو 13 مليون مُشاهدة بعد طرحه قبل يومان من شهر رمضان، بالإضافة للصفحات الرسمية الخاصة بالفنان رامز جلال.

يُذكر أن، برنامج «رامز موفي ستار» قد تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي، وهو يُعرض على عدد من القنوات المنتمية لـ MBC، بالإضافة لمنصة شاهد.

وشهد البرنامج في الموسم الجديد العديد من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز، وكشف البرومو جزءًا من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، عمرو يوسف، درة، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، والعديد من النجوم الآخرين.

إقرأ المزيد.. 50 مليون جنيه أجر فان دام في «رامز موفي ستار»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى