عالم الفنمنوعات

برنامح «حكايات نونة» يُعيد ظهور الفنانة المعتزلة حنان ترك  للجمهور

كتبت: تقى أيمن

تستعد الفنانة المعتزلة حنان ترك، للظهور على مواقع التواصل الاجتماعي بعدد من الفيديوهات القصيرة التي اطلقت عليها بـ «حكايات نونة».

ونشرت حنان ترك البرومو الرسمي للبرنامج عبر حسابها الشخصي على موقع «إنستجرام»، ولم تكشف عن تفاصيل البرنامج أو موعد انطلاقه.

وعلقت الفنانة المعتزلة على البرمو بتدونية مقتضبة: “حكايات نونة قريباً”.

وكانت حنان ترك قد ظهرت في عدد من الفيديوهات داخل منزلها، وهي تعلم أطفالها القراءة والكتابة بينما ظهرت في فيديو آخر وهي تصنع الخبز وتمزح مع إحدى صديقتها.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الفيديوهات القصيرة التي نشرتها حنان ترك وعبر الكثير عن سعادتها بظهورها والتفاعل مع الجمهور، وتمنت لها العديد من التعليقات السعادة مع عائلتها.

يذكر أن، الظهور الأخير لحنان ترك كان من خلال بث مباشر منذ شهر أعلنت فيه عن وجود العديد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي التي تتحدث باسمها ولكنها لا تمت لها بصلة.

اعتزال حنان ترك

وكان آخر عمل درامي لحنان ترك قدمته في عام 2012 تحت عنوان أخت تريز، واعتزلت التمثيل على الهواء في أغسطس عام 2012، مع الإعلامي اللبناني نيشان في برنامج أنا والعسل، المعروض حينها عبر قناة الحياة، ومن ذلك الوقت لم تشارك في أعمال درامية، إلا في 3 أعمال تنوعت بين الرسوم المتحركة أو أعمال الإذاعية

فيما كانت آخر الأعمال الصوتية التي شاركت فيها حنان ترك هو فيلم النداهة في 2021 مع الفنان هاني عادل عد ما أنتج لها من قبل فيلم “آخر أيام الأرض” مع الفنان الراحل خالد صالح.

نرشح لك: بعد ظهورها بالبوركيني.. حنان ترك تتصدر التريند الأول لجوجل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى