الأخباررئيسىعالم الفنفيديو

برومو فيلم The Batman يتصدر التريندات.. ويتجاوز 8 ملايين مشاهدة خلال ساعات

كتبت – تقوى جميل

حقق البرومو التشويقي الأول للفيلم الجديد “The Batman” نسبة مشاهدة عالية تجاوزت 8 ملايين مشاهدة خلال ساعات قليلة فقط من طرح البرومو على اليوتيوب، وتصدر عنوان الفيلم “Batman” موقع التدوينات القصيرة تويتر.

وتدور أحداث الفيلم عن شخصية باتمان في فترة الشباب، والصراعات العديدة التي عاشها في تلك المرحلة. ومن أبرز المقاطع التي شهدت تفاعلاً كبيراً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ نزول البرومو الجديد هي تلك التي يخاطب فيها شخص ما باتمان ويقول: “إذا كان هدفك تحقيق العدالة! فأرجوك لا تكذب”.

الفيلم من بطولة روبرت باتينسون بطل سلسلة “توايلايت” الشهيرة بدلاً من بن أفلاك، وسيشارك إلى جانب روبرت كل من زو كرافيتز التي ستؤدي دور المرأة القطة، وبول دانو وكولين فارل وجيفري رايت.

ويشار أن الفيلم كان من المفترض عرضه في شهر يوليو، ولكن الموضوع تأجل بعدما إضطرت شركة الإنتاج إلى توقيف التصوير في شهر مارس بسبب تفشي فيروس والذي أدى إلى إغلاق لجميع قاعات السينما في أمريكا ومعظم دول العالم.

أما عن تاريخ العرض، فتوقعت بعض المصادر أن يكون خلال شهر أكتوبر المقبل، فيما لم تعلن شركة الإنتاج عن التاريخ الرسمي للعرض لحد الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى