الأخباررئيسىعالم الرياضة

بسبب المراهنات.. إبراهيموفيتش معرض للإيقاف 3 سنوات

يتعرض السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق ميلان، لخطر الإيقاف من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بسبب خرق قواعد التورط في المراهنات.

ووفقا لصحيفة “Aftonbladet” السويدية فإن شركة “Unknown AB” التابعة لمهاجم ميلان تمتلك نسبة 10% من وكالة المراهنات “Bethard”، الأمر الذي قد يكلف اللاعب غرامة مالية أو إيقاف من قبل “فيفا”.

وبحسب الرئيس التنفيذي لشركة “Bethard”، إريك سكارب، فإن إبراهيموفيتش لا يزال يمتلك أسهمًا في شركة “Gameday Group”، المساهم الوحيد في “Bethard”.

أوضحت الصحيفة : يحظر فيفا ويويفا أي لاعب في أي مسابقة تابعة لهما من التورط في وكالات للمراهنة وقد تفرض عليه غرامة مالية قدرها 100 مليون يورو أو الإيقاف عن أي نشاط رياضي لمدة 3 سنوات.

منا علق الأمين العام للاتحاد السويدي لكرة القدم، هاكان سيوستراند على الأمر وقال: “لم نناقش الأمر مع زلاتان، لا أفكر في العقوبات المحتملة، لكني أرغب في المزيد من التوضيحات من قبل فيفا بشأن لوائحها لأن هناك غموضًا في كيفية تفسيرها”.

فيما  أصدر القاضي الرياضي بلجنة العقوبات بالاتحاد الإيطالي قرارا أمس الثلاثاء، بإيقاف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لمدة مباراة واحدة فقط على أن يعود للعب في مباراة ساسولو فى منافسات الكالتيشو.

كما قرر القاضي الرياضي الإيطالي تغريم مهاجم ميلان بغرامة مالية قدرها 5 آلاف يورو إثر مشادة كلاميه نشبت بينه وبين الحكم ماريسكا بسبب الاعتراض المستمر وليس الاساءة حيث تحصل على البطاقة الحمراء أمام بارما فى المواجهة التى انتهت بفوز ميلان بثلاثية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى