الأخباررئيسىعالم الرياضةمنوعات

بسبب كورونا.. حارس مرمى «المصري البورسعيدي» يعلن إعتزاله كرة القدم

أعلن حارس مرمى نادي المصري البورسعيدي، أحمد مسعود ، عن إعتزاله كرة القدم، بسبب ما تعرض له من شائعة تفيد تسببه في نقل عدوى فيروس كورونا للفريق البورسعيدي، مشيرا إلى أن حالته النفسية أصبحت سيئة ولن يلعب كرة القدم مجددا.

وأكد أحمد مسعود مسعود ، في تصريحات هاتفية لبرنامج “ملعب ONTime” عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “وُجهت عدة اتهامات لي بأنني سبب نقل فيروس كورونا لباقي الفريق بعد حضورهم لعزاء والدتي منذ 48 ساعة”.

وقال حارس مرمى المصري  منفعلا: “كنت مع زملائي في الفريق بالفعل لكني لا أعاني من مشاكل مثلهم تماما، حالتي النفسية سيئة للغاية وحرصت على الخروج أمام وسائل الإعلام للإعلان عن عدم استمراري في لعب كرة القدم”.

https://twitter.com/i/status/1293316132334600194

وتابع اللاعب قوله: “في البداية كنت مثل زملائي تماما، لكني أجريت أمس (الإثنين) مسحة كورونا مرتين بمفردي بعيدا عن الفحوصات التي يجريها اتحاد الكرة، وتحولت النتيجة إلى سلبية الحمد لله”.

وأشار مسعود : “لا أعرف سبب شائعة نقلي عدوى كورونا لفريق المصري، لكن مصدرها ليس مسؤولي النادي، أكن للمصري وجماهيره كل الاحترام ولهم كل التحية والتقدير، ولا توجد أي مشكلة لي مع النادي”.

وقال: “أعاني من ضغوط كبيرة منذ مباراة السوبر المصري أمام الأهلي، لكن لم يكن لدي أي مشكلة”، في إشارة إلى تسببه في الهدف الذي سجله المغربي وليد أزارو ومنح المارد الأحمر لقب نسخة 2018.

اقرأ أيضًا.. 24 جنيه تراجع في أسعار الذهب في مصر خلال تعاملات اليوم الأربعاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى