الأخبارالشركاترئيسى

بسنت فؤاد: دعم «جهينة» لمستشفى بهية الجديدة تأكيدًا لمكانة المرأة المصرية

«جهينه» توجه نسبة من أرباح بعض منتجاتها خلال أكتوبر لمستشفى بهية الجديدة بالشيخ زايد

كتب: مجدي دربالة

أطلقت شركة جهينة ، الراعي الأول والرئيسي لمؤسسة بهية للاكتشاف المُبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان، حملة لدعم بناء مستشفى بهية الجديدة بالشيخ زايد، خاصة مع وصول نسبة الإصابة بهذا المرض إلى 1 بين كل 8 سيدات.

وقررت شركة جهينه، التبرع بـ8% من أرباح بعض منتجاتها لصالح المستشفى الجديدة بالشيخ زايد، لتستكمل الحملة مجهودات الشركة الداعمة للمستشفى منذ إنشائها، وذلك تزامناً مع الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي.

مظاهر دعم شركة جهينة لمؤسسة بهية

ومن جانبها قالت بسنت فؤاد، رئيس قطاع العلاقات الخارجية بالشركة، إن شركة جهينه كانت دائما داعمة لمستشفى بهية على مدار الخمسة أعوام الماضية، وهو ما يعتبر خير دليل على إيمان الشركة بأهمية دعم المرأة وضمان حياه صحية لها.

بسنت فؤاد، رئيس قطاع العلاقات الخارجية بشركة جهينة

وأضافت رئيس قطاع العلاقات الخارجية بالشركة، أنه مع ارتفاع معدل الإصابة بمرض سرطان الثدي ليكون 1 لكل 8 سيدات، ومع تزايد قوائم الإنتظار، أطلقت الشركة حملة للتبرع بـ 8% من أرباح بعض منتجاتها خلال شهر أكتوبر.

وأوضحت بسنت فؤاد، أن الحملة تهدف إلى عدم اكتفاء جهينه بدعمها لمؤسسة بهية وحدها وعليه كان الإتجاه لمضاعفة سبل الدعم من خلال دعوة الشعب المصري لمشاركة جهينه دعمها والتبرع لبناء الفرع الجديد للمستشفى بالشيخ زايد.

إطلاق حملة «بنكمل بعض» لدعم مستشفى بهية الجديدة بالشيخ زايد

ولفتت فؤاد، إلى أن الحملة هذا العام تحت عنوان «بنكمل بعض» والتي تعزز من فكرة التعاون وتكامل الجهود بين المجتمع المؤمن بمكانة المرأة مع القطاع الخاص لدعم أمهات وسيدات مصر، والحفاظ على صحتهن في مواجهة هذا المرض.

ومن جانبه قال المهندس تامر شوقي، رئيس مجلس إدارة مؤسسة بهية، إن المؤسسة تطمح أن تنتهى من بناء مستشفى بهيه بمدينه الشيخ زايد، والبالغ إجمالى مسطحاتها الداخلية  27 آلاف متر مربع، على أن يتم الإفتتاح للمرحله الإولى في غضون 3 سنوات.

أهداف مستشفى بهية الجديدة بالشيخ زايد

وأكد رئيس مجلس إدارة مؤسسة بهية، أن المستشفى الجديد سوف يحقق بانشاءها استكمال كل الخدمات الطبيه التى لم تكن متوفره فى فرع بهيه الهرم مثل (غرف العمليات الكبرى -اقسام الاقامه الداخليه-قسم العنايه المركزه-قسم استقبال حالات الطوارىء)، واستكمال اكاديميه بهية الطبية التى تتيح لجميع الاطباء والطلبة بجميع المستشفيات والكليات الطبية فى مصر فرصة التدريب على أحدث النظم الطبية المستخدمه فى علاج سرطان الثدى.

وتستهدف مستشفى بهية زايد مضاعفة استقبال حالاتها إلى أكثر من ثلاثة أضعاف الأعداد التى يتم استقبالها حالياً بفرع الهرم وهو ما سيساهم بدوره في انتهاء قوائم الانتظار.

وجدير بالذكر أن دعم شركة جهينه لمؤسسة بهية ممتد منذ عام 2015، حيث ساهمت المؤسسة في استقبال 1.205.568 سيدة ما بين كشف مبكر وتحاليل طبية وكشف أورام على مدار خمس أعوام. هذا بجانب مجهوداتها في زيادة الوعي حول أهمية الكشف الدوري والمبكر عن مرض سرطان الثدي عن طريق الندوات التوعوية والمبادرات والحملات.

اقرأ أيضًا.. جهاز مدينة 6 أكتوبر يُكرّم اسم رائد الصناعة الراحل محمد فريد خميس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى