الأخبارعالم الرياضة

بشكل رسمي.. عبدالله السعيد يعلن اعتزاله اللعب دوليًا

كتبت: أمل سعداوي

أعلن لاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر، عبدالله السعيد، عن اعتزاله اللعب الدولي. معلنًا ذلك عبر حسابه على «تويتر»، صباح اليوم السبت.

وقال «السعيد»، عبر «تويتر»:«في البداية كنت اتمنى إننا نرجع بالكاس عشان نفرح كل الناس بعد المشوار الطويل فى البطولة لكن قدر الله وما شاء فعل».

وأضاف لاعب منتخب مصر: «الحمد لله تشرفت بارتداء تيشرت منتخب مصر وتمثيل بلدى لسنين طويله في كل المراحل السنية ناشئين وشباب لحد ما وصلت للمنتخب الأول.. أشكر كل الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين اللي اتشرفت بالعمل معاهم في كل المراحل، والنهارده أعلن اعتزالي اللعب الدولي مع منتخب مصر الأول بعد كل هذه السنين اللي اتشرفت فيها بتمثيل بلدي مصر».

تابع «السعيد»،:«قرار كنا محضره من قبل البطولة، وكنت أتمنى أن نكون أبطالها علشان تكون أفضل ختام لمشواري الدولي لكن الحمد لله على كل حال».

استكمل لاعب منتخب مصر حديثه:«في النهاية كل التوفيق لأخواتي اللاعبين والجهاز الفني الفترة المهمة الجاية وإن شاء الله تتأهل لكأس العالم».

يذكر أن عبد الله السعيد، خاض نحو 55 مباراة بقميص المنتخب الوطني، مسجلًا خلالهم 6 أهداف وصنع 10 آخرين.

إقرأ أيضًا.. شاهد.. مرتضى منصور رئيس «الزمالك» يتخذ أول قراراته ويعلن رحيل «خالد الغندور» و«محمد أبوالعلا» من قناة النادي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى