الأخبارعالم الرياضة

بعد إعلانه عن ضم «ميسي وألفيش».. فاركو يجهز لاحتفالية التأهل «للإيجبشيان ليج» لأول مرة فى تاريخه

«فاركو»: المربع الذهبي هدفنا.. وتعاقدنا مع «ميسي» وسنحاول ضم «داني ألفيش»

كتب: حسام عبدالعظيم

تصدر خبر انتقال النجم الأرجنتيني «ليونيل ميسي»، كذلك اللاعب البرازيلي «داني ألفيش» لنادي فاركو الصاعد حديثاً لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم المقبل 2021ـ 2022، محرك بحث «جوجل» في الساعات القليلة الماضية.

حقيقة إنتقال ميسي وداني ألفيش لفاركو

ويعتبر الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو؛ هو أول الفرق الصاعدة إلى الدوري المصري الممتاز للموسم المقبل، وذلك بعد فوزه على فريق بني عبيد بثلاثية نظيفة في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري الدرجة الثانية.

وبتلك النتيجة وصل فاركو إلى النقطة 64 متساوياً مع حرس الحدود الذي فاز أيضاً على دكرنس بنتيجة 3-1 ولكن فاركو حسم التأهل بفارق الأهداف عن حرس الحدود.

وعقب تأهل فريق فاركو، صرح شيرين حلمي رئيس مجلس إدارة الفريق على برنامج “حضرة المواطن” المذاع على فضائية الحدث اليوم، بأن الشركة تتعاقد مع ليونيل ميسي وداني ألفيش من أجل علاج بلادهما من فيروس سي.

أضاف “شرين”: “ألفيش تعاقد معنا لعلاج الآلاف في البرازيل من خلال حملة القضاء على فيروس سي، وإن شاء الله لو استطعنا أن نضم ألفيس لفريق فاركو سنفعل ذلك، لأن هذا اللاعب محترم.”

وواصل: “منذ سنتين نجلي سأله هل هناك لاعب يترك يوفنتوس وباريس سان جيرمان من أجل اللعب لفريق ساوبولو، فكان رده أنه منذ أن كان عمره 8 سنوات وكان يحلم باللعب لهذا الفريق والآن عندي 36 فأحببت أن أعود لبلدي وأحقق حلمي.

استكمل: “هو الآن أكثر لاعب في العالم حصدًا للبطولات وإن شاء الله سنحاول الاستعانة به.

اختتم: “نحن هدفنا المنافسة على المربع الذهبي، نريد أن نقوي الفريق لكي يستمر فقط في الدوري الممتاز.”

وينظم فاركو، حفلا غداً الاثنين بأحد الفنادق الكبرى بالإسكندرية بمناسبة الصعود التاريخى للإيجيبشن ليج، بعدما نجح فريق فاركو فى التأهل رسمياً إلى الدورى الممتاز.

وبعد حسم الصراع حول الصاعد من المجموعة الثالثة بدورى القسم الثانى مع فريق حرس الحدود، عقب الفوز على بنى عبيد فى الجولة الأخيرة للمجموعة 3-0.

اقرأ أيضًا.. انتفاضة أهل «القاع» وصدارة «ريان».. تعرف على ترتيب فرق وهدافي الدوري المصري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى