الأخبارعالم الفن

بعد الإعلان عن حصوله على جنسية الدومينيك.. هاني شاكر يتصدر التريند

كتبت: أمل سعداوي

تصدر الفنان هاني شاكر، نريند «جوجل» خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة بعد الإعلان عن حصوله على الجنسية الدومينيكية خلال تواجده بإحدى الفعاليات في دولة الأردن، حيث اتهمه البعض بأن يرغب في التخلي عن الجنسية المصرية.

أوضح هاني شاكر، أنه سافر إلى الأردن من أجل تسلم جواز السفر، مؤكدًا أن الشعب الأدرني استقبله استقبالًا حارًا.

وردًا على اتهامه بأنه حصل على الجنسية الدومينيكية من أجل إخفاء أمواله، قال الفنان: «حصولي على جواز سفر الدومينيكان خطوة مهمة، رغم كل ما قيل عبر السوشيال ميديا، فقد تم فهم الأمر بشكل خاطئ من قبل البعض، إلا أن هذا حال السوشيال ميديا كله بيفتي».

 الفنان هاني شاكر
الفنان هاني شاكر

أضاف الفنان:«الحصول على جواز سفر دولة الدومينيكان يتيح لي فرصة وسهولة التنقل والسفر لأكثر من ١٤٠ دولة دون الحاجة إلى تأشيرة، وذلك ما احتاجه على المستويين العملي والشخصي، خاصة أن هذا الجواز لا يشترط الإقامة خارج مصر أو الاستغناء عن الباسبور المصري الذي أعتز به كثيرا وأفتخر بأني أحمل الجنسية المصرية».

وأكد أنه لا يرغب في التخلي عن الجنسية المصرية:«أنا حريص على الجنسية المصرية، وفخور بها في كل مكان، وأطمئن المشاهدين مصر هتكون من الدول القوية اقتصاديا في الشرق الأوسط في الفترة القادمة».

والجدير بالذكر، أن آخر  أعمال هاني شاكر، أغنية «لو سمحتوا»، والتي طرحها عبر قناته بموقع «يوتيوب»، وهي من كلمات: تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع جلال الحمداوي.

كما شارك «شاكر» الفنان أحمد سعد في دويتو غنائي بعنوان «يا بخته»، والذي حقق نجاحاً كبيراً بعد طرح الأغنية.

إقرأ أيضًا.. تُقدر بالملايين.. تعرف على ثروة هاني شاكر بعد استقالته من نقابة الموسيقين 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى