عالم الفنمنوعات

بعد الحكم بحبسه عام.. طليق منه عرفة يظهر مجددًا ويُعلن طرح أغنية جديدة وفيلم «الفرصة»

كتبت: تقى أيمن

تصدرت منة عرفة محرك البحث «جوجل»، بعدما ظهر طليقها محمود المهدي في عدة مقاطع فيديو، بعد الحكم بحبسه عامًا لـ«سبّه» الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وزوجته الفنانة روجينا.

وتحدث طليق منة عرفة في فيديو عبر موقع «انستجرام»  عن أعماله الفنية المقبلة، والأغنية الجديدة التي سوف يطرحها بعد أسبوعين، وكذلك فيلمه «الفرصة» المنتظر طرحه قريبًا.

كما أكد «المهدي»، أن فيلمه الجديد لا يحتوي على قُبلات أو مشاهد ساخنة، معلقًا: «الفيلم مفيهوش بوس ولا مشاهد جريئة، وده اللي كنت بتحارب علشانه».

قضية حبس طليق منة عرفة 

وكانت محكمة جنح الدقي، قد قضت بحبس طليق منة عرفة سنة مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه وكفالة 5 آلاف جنيه.

وكذلك تعويض مدني مؤقت وأتعاب المحاماة والمصاريف، لقيامه بسب وقذف أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا في إحدى الصحف.

نرشح لك: بالتفاصيل.. قصة انفصال منة عرفة عن زوجها محمود المهدي التي أثارت الجدل

سبب طلاق محمود المهدي ومنة عرفة

منة عرفة ومحمود المهدي

كشف محمود المهدي، في منشور له عبر «انستجرام»، عن كواليس الطلاق الذي حدث رسميًا خلال الفترة الأخيرة، وأعلنت عنه منة عرفة من قبله.

كما أوضح طليق منة عرفة: «تم الطلاق خلاص وغيرة أمها سبب خراب البيت بسبب الفلوس عشان هي اللي كانت بتصرف عليها منه.. وبسبب اني كنت رافضها تشتغل في المجال ده وأمها مكانش عندها مانع تتنازل مقابل الفلوس بس كل حاجة بالدليل .. فضلت تحاول لحد ما خربت البيت وخدو فلوس مني كتير هي وأهلها.. واتهجموا عليا وخدوا العفش وبيعوني العربية وأخواتها وكل حاجة بالدليل».

كذلك أضاف «المهدي»: «حقي عند ربنا وحسبي الله ونعم الوكيل في خراب البيوت أمها بس والله كل الفلوس اللي خدوها.. وكل حاجة عملتها هبينها وأنا ما طلعتش عمري اتكلمت من غير دليل أو إثبات.. بس للأسف وبجد علي غزلان ربنا نجاه.. واليومين دول هنزل الحجات للأسف أهلها بعد أما شلتهم وصرفت وعملت عملو اللي ما يتعملش معايا».

جاء ذلك بعدما أعلنت منة عرفة عن طلاقهما رسميًا، عبر حسابها الشخصي بموقع «انستجرام» قائله: «تم الطلاق رسميا، وربنا يوفق الجميع».

نرشح لك:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى