عالم الفنمنوعات

بعد انتشار اخبار عن زواجها من حسين فهمي.. أنغام تتصدر تريند «جوجل»

كتبت: دنيا عبدالله

تصدرت المطربة أنغام، محرك البحث جوجل، بعد أن كشفت حقيقة زواجها من الفنان حسين فهمي، وذلك خلال مشاركتها​ في مهرجان فبراير الكويت.

شائعة زواج انغام وحسين فهمي 

أثارت شائعة زواج الفنانة أنغام والفنان حسين فهمي، جدل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الأيام الماضية، واستغلت أنغام تواجدها فى الكويت لترد على الشائعات التى طالتها فى الفترة الأخيرة.

تعليق الفنانة أنغام

وردت أنغام على هذه الشائعة مؤكدة أنها انتابتها حالة من الضحك عندما علمت بها، وهو الأمر الذى يؤكد انها مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة.

وسبق أن عبرت أنغام عن استيائها من الشائعات المتكررة حول حياتها الخاصة، ووصفت الشائعة التي أكدت ارتباطها عاطفيا بالمخرج مجدي الهواري طليق الفنانة غادة عادل، بالسخيفة، وطالبت “السخيف” الذي يتعمد نشر أخبار كاذبة عن حياتها الخاصة بالتوقف عن فعلته.

تعليق حسين فهمي على الشائعة

وسبق لحسين فهمي الرد على الشائعة بشكل غير مباشر، حيث حرص على حضور كل فعاليات مهرجان الأقصر برفقة زوجته ناهد محرم، ورفض التعليق وقتها بشكل مباشر على الشائعة مكتفيا بالإشارة لخطورة الشائعات التي يتم ترويجها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

زوجات حسين فهمي 

الجدير بالذكر، أن الفنان حسين فهمي تزوج خلال حياته 6 مرات، كانت الزيجة الأولى من السيدة نادية محرم والتي أنجب منها «نائلة ومحمود» ثم انفصل عنها.

وتزوج من الفنانة ميرفت أمين وأنجب منها ابنته منة، وتزوج من السيدة نينا، وهي ابنة سفير سابق، ولكن لم يدم الزواج بينهما،ثم تزوج من السيدة هالة فتحي.

كما تزوج من الفنانة لقاء سويدان، تم التعارف بينهما خلال مسرحية “أهلا يا بكوات”، ثُم التقيا مرة أخرى في مسرحية “زكي في الوزارة”.

وبعد 5 سنوات انتهى الزواج، وكان آخر زيجات الفنان حسين فهمي هي سيدة الأعمال السعودية رنا القصيبي قبل أن يعود إلى زوجته الأولى نادية محرم.

زيجات الفنانة أنغام

ارتبطت المطربة انغام بمهندس الصوت مجدي عارف، وتردد أن والدها الموسيقار محمد علي سليمان، لم يكن راضيًا عن الزيجة وغضب بشدة بسببها، وانفصلت بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات، وأنجبت ابنها الأكبر “عمر”،

كما تزوجت الموزع الموسيقي الكويتي “فهد” في 2004، وانجبت منه ابنها “عبد الرحمن”، ثم انفصلت عنه بعد قضية خلع في 2007.

وتزوجت من النجم “احمد عز” سرا، ولم ينكشف امر الزواج إلا مع خلافات “عز” مع الفنانة زينة بسبب قضية نسب، وصرحت أنغام إن الزيجة لم تستمر سوى عام.

وكان آخر أزواج أنغام المعلنين الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، ولكن كان فارق السن بينهم كبير حيث تكبره بعشر سنوات، ولم يستمر الزواج طويلا.

اقرأ أيضاً..انيكبرها بـ37 سنة.. طارق العريان يتصدر تريند «جوجل» بعد إعلان ارتباطه بعارضة الأزياء نيكول سعفان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى