عالم الفنمنوعات

بعد انتهاء أزمته مع «الموسيقين».. حقيقة خطوبة عمر كمال على المطربة شيماء المغربي

نشر مطرب المهرجانات عمر كمال، بعض الصور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كتب عليها «إنتى قلبى»، معلننا بذلك كما اعتقد الكثيرين، خطوبة على المطربة شيماء المغربي.

حقيقة خطوبة عمر كمال على المطربة شيماء المغربي

ونشر كمال أيضًا.. صورًا له برفقة خطيبته المطربة شيماء المغربي عبر إنستجرام وعلق عليها قائلا :”مفيش مبروك.

كما نشر المطرب صورة تجمعه والمغربي على موقع «إنستجرام»، ، معلقًا عليها «مفيش مبروك»، ليثر الجدل بين المتابعين فالبعض وصف الصور بالخطوبة وتفاعل معهما بالتعليقات، بينما البعض الآخر ذهب بتعليقاته أنها صور من تعاون فني بينهما.

ونشرت شيماء المغربي، عبر حسابها على تطبيق «إنستجرام»، الصورة ذاتها مع عمر كمال، معلقة عليها: «نقول مبروك؟!»، وتفاعل معها المتابعين فكان من بينها: «إيه الحلاوة دي.. مبروك.. الحلوة اتخطبت».

وكانت وكانت نقابة المهن الموسيقية قررت برئاسة الفنان هاني شاكر، حفظ التحقيق مع مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، بتهمة الإساءة لمصر، وذلك بعد ذهابه إلى النقابة لمقابلة المسؤولين، وإيضاح الحقيقة لهم خلال التحقيقات.

كما نشرت نقابة المهن الموسيقية بيان جاء نصه: «تحركت نقابة المهن الموسيقية مع حالة الاستنفار العامة، لمـا تم نشره مـن خـلال وسائل الإعلام والسوشيال ميديا، بتغريدة المطرب عمر كمال، بكلمة يفهم منها الإساءة لمصر».

وأضاف البيان: «وقد كلف الفنان هاني شاكر في حينها بتكليف الشئون القانونية وموظف الحاسب الآلي بالنقابة، ببحث ملكيـة هذه الصفحات حسبما أنكرها عمر كمـال، وتبين بعد فحص التليفون المحمول الخاص بـه أنها بالفعل ليست خاصته وليس له سيطرة عليها».

معلومات عن شيماء المغربي

تعتبر شيماء المغربي مطربة مهرجانات صاعدة.

كما أن لديها 20 عاما ومن مواليد شهر أكتوبر، إذ نشرت صور لها عبر حسابها على تطبيق «إنستجرام»، في شهر أكتوبر معلقة عليها «سويت 20».

كذلك يعتبر مهرجان «فينك يا راحة» من آخر أعمالها الفنية التي حولتها أيضًا إلى «فيديو كليب».

يتابعها أكثر من 500 ألف عبر حسابها على «فس بوك» وأكثر من 300 ألف على «انستجرام»، ة«على وضعي أنا» كان ذلك تعليق لها على آخر جلسة تصوير خضعت لها وهي مرتدية فستان أحمر.

اقرأ أيضًا.. «تمور وحليب» تضع عمر كمال تحت مقصلة «الموسيقيين» مجددًا.. التفاصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى