الأخباررئيسىعالم الفنمنوعات

بعد بكائه على الهواء.. الفنان شريف دسوقي يتصدر تريند «جوجل»

كتبت: دنيا عبدالله

تصدر الفنان شريف دسوقي ، التريند الأول على «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ظهوره في بث مباشر مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية”، وكشف خلال اللقاء عدد من الحقائق التي انتشرت عنه في الأنة الأخيرة.

بكاء الفنان شريف دسوقي

في البداية، قال شريف دسوقي إنه يمثل حالة خاصة في الوسط الفني، فهو ينحدرمن عائلة فنية ووالده عم دسوقي، كان مدير لفرقة الفنان الكوميدي إسماعيل ياسين منذ عام 1948، وأنه تربى وسط عمالقة الفن المسرحي في ذلك الوقت، مثل “زينات صدقي وعبد الفتاح القصري”، لافتا إلى أنه اجتهد حتى أصبح مدرب لمادة التمثيل في أكاديمية الفنون ومسارح الجامعات.

أضاف دسوقى، خلال اللقاء، أنه فوجئ بعد انتهاء فيلم “وقفة رجالة”، بانتشار الكثير من الأخبار عنه، تقول إن المنتجين يتخلون عنه فى الأفلام والمسلسلات، لأنه “بيدخل سكران”.

وأشار إلى انه لم يحدث له اعراض نفسية، ولم يدخل لوكشين التصوير مخمورا، قائلا: “بعتبر المسرح جامع أو كنيسة وليه قدسيته”.

تابع: “أصبت في مسلسل ما، فجأة في 11 يوم جالي الضغط والسكر وقدم سكري، وأنا في تصوير أحد المسلسلات والتي قيل انهم مشوني منها، أصيبت بجرح صغير وقولتلهم ودوني المستشفى وملقتش معايا حد غير المنتج أحمد الجنايني، وخبيت عليه لمدة شهرين أني تعبان وعندي السكر”.

واستطرد دسوقي حديثه: “أنا مكنش عندي صداع أنا كنت مهدد بالبتر، رجلي كانت هتتبتر وأنا مش عايز أكتر من حقي، مكنتش عايز غير أني أتعالج”.

وبكى شريف دسوقي بسبب ما تعرض له، مؤكدًا أنه طلب فقط الحصول على أجره ليتلقى العلاج، وأضاف باكيًا «أنا مش بعملها تمثيل يا أستاذ عمرو ده ظلم وبقول للناس عيب أنا متربي في بيت عائلات انتوا لحد النهاردة بتضحكوا على شغلهم وعيب لما يتقال عليا بدخل اللوكيشن سكران ومخمور وأنا بروح قبل اللوكيشن بساعتين وبروح أسطب الكرفانات مع العمال وأفطر معاهم على الأرض وأسألهم فرد فرد”.

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان شريف دسوقي، فيلم «وقفة رجالة» بطولة ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، سيد رجب، ومحمد سلام، من تأليف هيثم دبور، وإخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضًا.. إصابة الفنانة هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح بفيروس كورونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى