الأخباررئيسىعالم الفنفيديوملفات وتقارير

بعد تداول فيديو مسرحية ريا وسكينة.. الفنان نعيم عيسى يعود للساحة مجدداً

كتب – مؤمن المصري

على مدار الثلاثة أيام الماضية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنان الكبير نعيم عيسى أحد أبطال «ريا وسكينة» وهو يشاهد المسرحية من منزله، بعد 40 عاماً من عرضها، حتى تحول الفيديو إلى تريند جوجل ويوتيوب.

وفي اتصال هاتفي من موقع «عالم البيزنس» مع الفنان نعيم عيسى، أكد فيه عن امتنانه بانتشار الفيديو غير المتوقع – الذي تصدر تريند يوتيوب – معرباً عن سعادته بكم الاتصالات التي وصلته من جمهوره ومحبي أعماله الفنية.

وأضاف الفنان في تصريحاته لـ«عالم البيزنس» أنه فوجئ بعد نشر الفيديو باتصالات كثيرة من وسائل إعلامية مختلفة منها 4 محطات فضائية يطلبون الحديث معه من خلال برامج حوارية ومسجلة وأخرى إخبارية.

وأوضح أنه سعيد بإحياء الصحافة والإعلام ذكريات أعماله الفنية على مدار خمسون عاماً قدّم فيهم للمسرح والسينما والتليفزيون أكثر من مائة فيلم وعمل درامي وكوميدي، رغم أن آخر أعماله كانت منذ 9 سنوات بمسلسل «شارع عبدالعزيز».

وفي لفتة كوميدية من الفنان قال متعجباً: «الفيديو نزل على القناة الرسمية بتاعتي ماجابش 5 آلاف مشاهدة.. واتسرق ونزل على قناة يوتيوب تانية أخد 500 ألف مشاهدة.. مش بردو المثل بيقول ع الأصل دوّر».

فيما شكر الفنان كل متابعيه على كم الحُب والود له، معرباً عن سعادته أن جميع المصريون يتذكروه ويتابعون أخباره ويحبون أعماله الفنية، لافتاً إلى أنه اكتشف أن معجبيه أكثر بكثير من متابعين قناته الرسمية.

«الكلام ده أوشاعات يا ست هانم»

تجدر الإشارة أن أشهر «إيفيهات» مسرحية «ريا وسكينة»، حينما تعرف المعلم جميل عكاوي عليهما باعتبارهما الشقيقتان “زبدة وقشطة”، ليقول لهما «تسلم الجاموسة اللي خلفتكوا»، وحينما قال للفنانة شادية الإفيه الأكثر شهرة «الكلام ده أوشاعات يا ست هانم».

والفنان نعيم عيسى صاحب الـ83 عاماً من مواليد يناير عام 1937، والتحق بفرقتي «مدبولي» و«الإسكندرية» فى بداية حياته الفنية، وشارك بعدها فى العديد من المسرحيات منها “الزمبليطة فى الصالون”، “ناس كده وكده”، “ريا وسكينة”، “الواد سيد الشغال”، ثم انتقل للعمل فى السينما والتلفزيون، ومن أبرز أعماله “المتسول”، “مين فينا الحرامى” مع الزعيم عادل إمام.

الفنان نعيم عيسى – معرض الصور

الفنان نعيم عيسى يهنئ المصريين

«قطيعة تقطع الكورونا على الفيروس والكل كليلة»

كان الفنان نعيم عيسى قد نشر مقطع فيديو كوميدي أول أيام العيد، يسترجع فيه ذكريات الدور الذي جسّده في فيلم «الإنسان يعيش مرة واحدة» إنتاج عام 1981، والذي شارك بالتمثيل فيه مع النجوم عادل إمام ويسرا.

وكان نعيم عيسى يجسد في هذا الفيلم شخصية «هريدي» الباحث عن الثأر من «بكري» الذى كلما تعرض لصعوبات اثناء المطاردة صب غضبه على “الكل كليلة” باللهجه الصعيدية إشارة إلى كل ما يتعلق بالأمر.

وهنأ الفنان نعيم عيسى جمهوره في الفيديو قائلاً «كل عام وأنتم بخير وإن شاء الله هيكون عيد سعيد علينا وعليكم وعلى العالم كله .. وقطيعة تقطع الكورونا على الفيروس على الوباء والكل كليلة».

للمزيد إقرأ.. بعد 40 عاماً.. نعيم عيسى بطل «ريا وسكينة» يشاهد المسرحية من منزله

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى