عالم الفنمنوعات

بعد تصريحاتها المثيرة للجدل.. القصة الكاملة لواقعة خلاف ياسمين صبري مع والدها

كتبت أمل سعداوي

أثارت تصريحات والد الفنانة ياسمين صبري ، الدكتور أشرف صبري، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي جأت رداً على ما قالته ابنته خلال حوارها مع الإعلامي أنس بوخش في برنامجه “ABtalks”.

أزمة ياسمين صبحي ووالدها

وقال والد ياسمين صبري ردًا على كلام ابنته: “كلامها ساذج وغير صحيح. فلقد كنت موجودا معها خلال فترات حياتها التعليمية المختلفة من الابتدائية وحتى زيجتها الأولى، وأنا لم أتخل عنها في أي وقت”.

وأضاف والدها: “ياسمين عاشت معه في بيته، ولديها غرفتها الخاصة التي ما زالت قائمة حتى الآن في المنزل، تحوي جميع أغراضها وصورها القديمة”.

وتابع: “أنا مش مصدق إزاي بنت تفتري على أبوها اللي رباها في بيته، مش مصدق إن الإنسان ممكن يتحول إلى شر وجحود لهذه الدرجة. بعد ما ربتها وجوزتها زيجتها الأولى ووقفت جنبها، تقول عني كدا، هل تعب السنين دا كله مالوش قيمة عند ولادي للدرجة دي؟”.

وأكد أن ابنته كانت تهرب من جامعتها، وعوقبت بالرفد: “كنت أتواجد معها في حفلات تخرجها، حتى وقت وجودها في كلية الإعلام عندما كانت تهرب من الجامعة، وتعاقب بالرفد، كنت أذهب معها لمقابلة العميدة لتستطيع العودة إلى دراستها”.

وكانت الفنانة ياسمين صبري، أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة بعد التصريحات التي أدلت بها عن والدتها، خلال حوارها مع الإعلامي أنس بوخش في برنامجه “ABtalks”.

وكشفت الفنانة، عن طبيعية علاقتها مع والدها، قائلة: “جدتي هي من تولت تربيتي منذ الصغر”، مؤكدة أنها والديها انفصلا منذ الصغر منذ أن كان عمرها عامان، ولا تتعامل معه منذ ذالك الحين.

أضافت ياسمين، أن بعد إنفصال والديها، لم تعرف سوى والدتها وجديها من الأم، مؤكدة أن جدتها كريمة التي توفيت هذا العام بعد إصابتها بفيروس كورونا هي من تولت تربيتها منذ الصغر.

وتابعت الفنانة، إلى أن والدتها كانت صارمة للغاية وأثرت على تكوينها النفسي.

وجاءت تلك التصريحات، بعد هجوم والدها عليها لعدم حضورها زفاف شقيقها مفضلة الذهاب لمهرجان الجونة السينمائي الذي انتهى منذ أيام، الأمر الذي جعلها محل انتقاد الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي.

نرشح لك:  بعد كشف طبيعة علاقتها بوالدها.. ياسمين صبري تتصدر تريند «جوجل»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى