عالم الفن

بعد حفظ بلاغ رانيا يوسف ونزار الفارس.. أبرز خلافات الفنانين مع الإعلاميين

كتبت: فاطمة عماد

أثارت الخلافات التي نشبت مؤخراً، جدلاً واسعاً بمواقع التواصل الإجتماعي، خاصة بعد قرار نيابة النزهة بحفظ البلاغ المقدم من الفنانة رانيا يوسف أزاء الإعلامي العراقي نزار الفارسي، كذلك الصراع القضائي بين الفنان محمد رمضان والإعلامي عمرو أديب، ولم تكن هذة الخلافات الأولي فقد سبقها عدد من الخلافات.

يستعرض لكم موقع «عالم البيزنس»أبرز خلافات الفنانين مع الإعلاميين، كالآتي:

رانيا يوسف

أقرت نيابة النزهة في مصر، بحفظ البلاغ المقدم من الفنانة رانيا يوسف ضد الإعلامي العراقي نزار الفارس.

ويرجع السبب لعدم وصول التحقيقات لصحة الواقعة من عدمها في الحوار الشهير المذاع عبر قناة «الرشيد العراقية»

كذلك تم مطالبة رانيا يوسف بتعويض قدره 5 ملايين جنيه بسبب قيامها بسب وقذف وتشهير الإعلامي بمواقع التواصل الاجتماعي، وفق ما جاء بالدعوى.

محمد رمضان

كما قرر الإعلامي عمرو أديب مقاضاة الفنان محمد رمضان عبر برنامجه «الحكاية»، وتقدم بـ4 بلاغات ضد محمد رمضان، قائلاً، «أنا مش من الشخصيات اللي بترفع قضايا على حد، لكن حسيت إنه هناك تعديا وغطرسة وأن هناك ضرورة إن الواحد ياخد حقه بالقانون، وأنا تقدمت ببلاغات للنائب العام، واللي هيقول عليه القانون والقضاء أنا همتثل ليه”.

ريهام سعيد

نشبت أزمة كبيرة بين الإعلامية ريهام سعيد وحسن شاكوش بعد تصريحات ريهام ببرنامج «شيخ الحارة»، والتي أكدت خلالها أن شاكوش بالنسبة لها عدو، لأنه تعامل معها بشكل سيئ للغاية عندما طلبته أن يغني في حفل داخل منزلها بالساحل الشمالي، وطلب منها مبلغا ماليا كبيرا وتعامل معها بتعال شديد.

فيما عرض المطرب حسن شاكوش، فيديو لريهام سعيد وهي تشكره لأنه غنى لها في عيد ميلادها، كما حكى عن الواقعة التي ذكرتها في البرنامج وأنه رفض الغناء في حفل تخرج ابنها وطلب أموالا كثيرة.

لذلك حددت محكمة جنح بولاق الدكرور، جلسة 29 يونيو، كأولى جلسات محاكمة المطرب حسن شاكوش بتهمة سب ريهام سعيد.

شيرين عبد الوهاب

قررت محكمة المطبوعات في لبنان، محاكمة الفنانة شيرين عبد الوهاب في قضية رفعتها ضدها مديرة تحرير مجلة «نادين»فدوى الرفاعي بتهمة السب والذم والتشهير.

تامر أمين

حدث الفنان سعد الصغير خلال برنامج «الليلة دي» على قناة «سي بي سي»، عن حديث تامر عن خلاف سعد الصغير من الراقصة شمس، أنه لا أساس من الصحة له، مضيفًا: «إزاي تتكلم عن خناقتي مع شمس ومفيش محضر أصلًا، حديثك بلا دليل».

كما قال سعد الصغير لـ «أمين»، أنه يتحدث عن القيم والأخلاق وهو بعيد عنها ولا يعلم عنها شيئًا، وتابع: «اللي بيتكلم عن القيم والأخلاق لازم يكون بتاع ربنا، تامر أمين بيسهر كل يوم عندي وكل يوم معاه واحدة»، موجهًا حديثه لتامر أمين: «اوعى تتكلم عن القيم والأخلاق، وأنت ما تعرفش يعني إيه.

نرشح لك:بعد «أنا هربيك».. محمد رمضان يطلب تعويض 100 ألف جنيه من عمرو أديب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى