رئيسىعالم الرياضة

بعد سرقة فيلته.. كم تُقدر ثروة محمد صلاح؟

كتبت: تقى أيمن

انتشر خلال اليومين الماضيين خبر سرقة فيلا النجم المصري محمد صلاح، قائد منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، بالتجمع الخامس عبر مختلف المواقع الالكترونية، ما جعل الكثيرون يترددون على آخر أخباره باعتباره من أكثر اللاعبين العرب شعبية حتى أثيرت تساؤلات لدى البعض عن حجم ثروة محمد صلاح.

ثروة محمد صلاح

تأتي ثروة صلاح من راتبه الضخم مع نادي ليفربول، وتوقيعه للعديد من عقود الرعاية مع عدة شركات عالمية، فضلًا عن ملايين المتابعين لصفحاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك، تويتر، انستجرام»

وقد استطاع نجم ليفربول أن يجني من وراء تلك المصادر، ثروة هائلة تقدر بنحو 140 مليون دولار أي ما يعادل حوالي 4 مليار و326 مليون جنيه، وفقًا لمجلة «فوربس» و«ميرور» الأمريكة.

وبفضل هذا العدد الكبير من المتابعين، فبمجرد أن ينشر محمد صلاح أي منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي يحصل مقابله على أموال من الشركات المالكة لهذه المواقع.

راتب محمد صلاح

ووفقًا لما تداولته الصحف الإنجليزية، فإن راتب محمد صلاح مع ليفربول بعد تجديد عقده في 2022 يبلغ نحو 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

هذا يعني أن الدولي المصري يتقاضى ما يزيد عن 473 ألف دولار أمريكي في الأسبوع.

ممتلكات محمد صلاح

تأتي ممتلكات محمد صلاح في عالم الاستثمار العقاري من خلال شركتين الأولى «MOS Real Estate» للعقارات، والثانية «lettings business Trinity Kensington» للإيجارات، والتي تقدر أصولها بـ9 ملايين جنيه إسترليني.

وقد ضخ «صلاح» أكثر من 2.7 مليون دولار، في صناعة الطوب والأسمنت وأدوات البناء في استثمار منفصل.

وأشارت التقارير في عام 2022، إلى أن ممتلكات صلاح من الأصول تقدر بـ12 مليون جنيه إسترليني.

تبرعات محمد صلاح

يعتاد محمد صلاح على تقديم المساعدات المادية كثيرًا، ولا يتوقف عن التبرعات كل فترة للجمعيات الخيرية، وفقًا لصحيفة «تايمز» في تقرير سابق لها.

وقد ذكرت الصحيفة، أن صلاح تبرع بصافي 6% من ثروته خلال عام 2022، ومن بين الأماكن الذي قدم مساعدة له هو المعهد القومي للأورام في القاهرة‬، بعد تعرضه لأضرار بالغة، وقد بلغت تبرعاته له نحو 2.4 مليون جنيه استرليني.

سرفة فيلا محمد صلاح

كانت الأجهزة الأمنية، قد تلقت بلاغًا من أحد أقرباء محمد صلاح، يفيد بسرقة فيلا لاعب منتخب مصر في التجمع الأول، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتابعت الأجهزة البحث الجنائي للقضية.

وأفادت التحريات الأولية، بأن المتهم استولى على 4 ريسيڤرات و3 كوتشيات من داخل الفيلا، وبعض الملابس الرياضية، وجاري حصر محتويات السرقة حيث راجع فريق البحث حتى الآن 21 يوميًا من الكاميرات.

نرشح لك: تفاصيل واقعة سرقة فيلا محمد صلاح بالتجمع الخامس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى