الأخباررئيسى

بعد علاقة غير شرعية استمرت 4 أعوام.. «كرستيانو» يطلب الزواج من «جورجينا»

كتب: حسام عبدالعظيم

قرر اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إسدال الستار علي العلاقة الغير شرعية مع شريكته الإسبانية جورجينا والتي أستمرت 4 أعوام واسفرت عن انجاب طفلة وهي« الانا مارتينا».

وأعترف رونالدو خلال مقابلة تلفزيونية أن إقامة علاقة جنسية مع صديقتة رودريغيز أفضل من أي هدف سجله في حياته بالنسبة له، وتأتي تلك التصريحات في الوقت الذي قرر  فيه اللاعب البرتغالي الزواج من “جورجينا”.

وتتسأل رواد التواصل الاجتماعي،هل عارضة الأزياء «جورجينا رودريجيز» له تأثير على قرار كرستيانو رونالدو في التفكير بأعتزال كرة القدم بشكل نهائي، خاصة بعد تأثيرجورجينا في إنتقال كرستيانو من الريال الى اليوفنتوس .

ومن ناحية أخرى ،يفكر لاعب يوفنتوس بالفعل في ترك كرة القدم، حيث اشترى قطعة أرض مقابل 8 ملايين يورو، تزوره جورجينا كل شهر وسيكون المنزل الحاضن لهما بعد اعتزال كرة القدم .

وعاد رونالدو إلى تدريبات منتخب بلاده بعد غيابه عن مباراته الأخيرة أمام كرواتيا بسبب الإصابة، وفقاً لما أعلنه مدرب الفريق، وسرعان ما عاد الدون للتدريبات وظهر ذلك فى أكثر من صورة نشرها عبر إنستجرام من أثناء التدريبات

من هي «جورجينا رودريجز» ؟

طبقاً لصحيفة “ذا صن”، تنحدر جورجينا من مدينة جاكا والتي تقع في شمال شرق إسبانيا، تعدادها السكاني هو 13 ألف نسمة، قريبة من الحدود الفرنسية وتبعد بمسافة 450 كيلو متر عن العاصة مدريد.

ويُقال أنها عملت كنادلة في بلدتها، قبل أن ترافق إحدى العائلات إلى بريستول في إنجلترا كجليسة، وأخيراً تواجدت في متجر غوتشي في مدريد ووُظفت كمُساعدة.

وتعمل جورجينا كراقصة أيضاً، ولكن منذ التقائها بكريستيانو رونالدو، تسعى إلى العمل كعارضة أزياء، من أجل الحفاظ على مظهرها العام الجديد .

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى