عالم الفنملفات وتقاريرمنوعات

بعد كشف طبيعة علاقتها بوالدها.. ياسمين صبري تتصدر تريند «جوجل»

كتبت: دنيا عبدالله

تصدرت ياسمين صبري، تريند «جوجل»، خلال الساعات الماضية، بعد أن كشفت علاقتها بوالدها، وتعليقه على مهاجمته لها لعدم حضورها زفاف شقيقها، وذلك خلال لقائها في برنامج «abtalks»، المذاع على يوتيوب.

وقالت ياسمين صبرى إن طفولتها كانت هادئة وحزينة، بسبب انفصال والديها منذ أن كان عمرها سنتين، وانتقلت إلى بيت جدها وتربت هناك.

علاقة الفنانة بوالدها

وحول علاقتها بوالدها، قالت «ياسمين» أن منذ انفصال والديها لم ترى غير والدتها وجدها وجدتها من ناحية الأم.

وأشارت إلى أنه لم يكن هناك علاقة مع والدها نهائيا. قائلة: “مفيش علاقة بيني وبين والدي، لكن الانفصال مش سبب لأن الناس بتاخد اختيارات في حياتها، وفي ناس بتختار تتحمل مسؤولية وتكمل للآخر وناس تانية بتختار نفسها”.

وأضافت الفنانة: “جدتي وجدي لمامتي هما اللي ربوني، وجدتي ست شديدة. ومامتي كانت بطلة سباحة وخلوني أتدرب وألعب سباحة من وأنا عندي 4 سنين”.

وتابعت: “ماكنش عندي رفاهية الوقت وكان فيه شدة والتزام. بالذات في الرياضة ولو مكسبتش ممكن أضرب بالشبشب عادي، وطفولتي أنا بحبها. وعلاقتي بأمي هي كل حاجة في حياتي “.
واستكملت حديثها، متحدثة عن علاقتها مع الله. قائلة: “أخاف أزعل ربنا، لأنه كل حاجة في حياتي..هو حبيبي وأنا حبيبته، ودايما بقول كده..هو دا يقيني وأنا حرة.. وسندي وضهري كل حاجة أنا عليها وكل ما بشعر بكده بيديني أكتر.. وربنا قالها «أنا عند حسن ظن عبدي بي”.

كان والد ياسمين صبري، أشرف صبري، قد كشف عبر صفحته على «فيسبوك» مؤخرا، عن عدم حضورها حفل زفاف شقيقها «بلال» دون إبداء الأساب. حيث علق على صورة لإبنه،: “فرح إبني بكرة ربنا رزقه بأجمل عروسة، أما إن أمه وأخواته الأشقاء رفضوا حتى يباركوله. فربنا رزقه بأم تانية عملت كل حاجة. وأخوات تانيين لم تغرهم الأموال ولا طيارات وكئب وخداع، أصبح لإبني أخوات جدد وأم جديدة حفظه الله من الشياطين”.

وكان آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري مسلسل “فرصة تانية”، الذي عرض في رمضان قبل الماضي. وشاركها فيه النجوم: أحمد مجدي، ونهال عنبر، وأيتن عامر، ودياب، ومحمود البزاوي، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي.

اقرأ ايضاً..حقيقة غياب والدي «ياسمين صبري» عن حفل زفافها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى