الأخباررئيسىزملكاويعالم الرياضة

بعد هجوم مرتضى منصور.. حسين لبيب يرد علي رئيس الزمالك

رد حسين لبيب رئيس لجنة الزمالك السابق، على تصريحات مرتضى منصور رئيس النادي الحالي، بأن اللجان المعينة كانت على علاقة قوية بممدوح عباس رئيس الأبيض الأسبق.

ونشر “لبيب”، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الزمالك أولًا، لعلك تفهم إلى كل كذاب أشر وإلى كل أفاق، ومن يدع للبطولة الزائفة عن طريق الكذب والتدليس، أقول أن الهجوم على الآخرين وهدم إنجازاتهم بالباطل لن يستقيم ولن ينطلي على جماهير نادي الزمالك الواعيه والمحترمة”.

أضاف: “النجاح هو أن تعمل وتبني وتجتهد في صمت، وليس النجاح بالجعجعة الفارغة والأكاذيب، إذا أردت أن تكون مثل القامات العالية فعليك أن تسعي لتصعد إليهم لأنهم لن ينزلوا إليك”.

أشار: “أخيرًا.. توضيح بسيط خلال المدة التي تشرفت فيها برئاسة اللجنة التي كانت تدير نادي الزمالك، لم يحدث على الإطلاق أننا قمنا بدفع أية مبالغ مالية إلى ممدوح عباس، وإذا تبين عدم صدق كلامي فإنني على استعداد للاعتذار إلى جماهير النادي العظيم الذي أتشرف أنني واحد منهم قبل أن أكون لاعبًا أو في أي منصب داخل النادي”.

واختتم: “إنني لن أدخل من بوابة النادي طوال البقية من عمري، وهذا تحدي لأنني متأكد من أقوالي، عاش نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى