الأخباررئيسىعالم الرياضة

بعد وصولهم للمربع الذهبي لكأس مصر لأول مرة… البنك الأهلي يكرم فريق ناديه لكرة اليد

كتب مجدي درباله

أقام البنك الاهلي المصري، حفل خاص لتكريم للاعبي فريق بنك النادي الأهلي لكرة اليد وجهازه الفني والإداري، وذلك بعد  الإنجاز غير المسبوق الذي حققه فريق النادي بالوصول الي المربع الذهبي

حضر التكريم يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، اللواء أشرف نصار المشرف العام على أندية البنك، وأعضاء مجلس إدارة نادي البنك بالإسكندرية.

كما حضره بعض من قيادات البنك وأعضاء مجلس ادارة النادي والجهاز الفني للفريق وكان الفريق قد نجح في الوصول الي المربع الذهبي بعد تخطي الفرق في دورال16 ودور الثمانية.

و أعرب يحيى أبو الفتوح عن اعتزازه بهذا الإنجاز وأثنى على الإدارة القوية لنادى البنك الأهلي المصري بالإسكندرية، برئاسة أشرف العلقامي رئيس مجلس إدارة النادي، والعميد إيهاب السعدني مدير النادي.

كما أشاد بدور مجلس الإدارة في تأهيل اللاعبين ودعمهم الجيد للفريق في كافة المراحل للوصل الي هذا الإنجاز، مؤكدا على استمرار البنك في تقديم الدعم للفريق سعيا لتحقيق نتائج أفضل.

وأثنى أبو الفتوح بالأداء المتميز للاعبي الفريق في جميع مباريات الموسم، وهو ما أسفر عن تحقيقهم لتلك النتائج المشرفة، مشيرا إلى أن اهتمام البنك بدعم الرياضيين وكونه أحد أهم رعاة الرياضة في مصر يستلزم أن ينبع بداية من داخل البنك ولأبنائه ليكون بذلك نموذجا يحتذى لدى باقي المؤسسات الكبرى.

وتوجه اللواء أشرف نصار بالشكر لمجلس إدارة البنك الأهلي المصري علي دعمهم الكبير لفريق كرة اليد بنادي البنك الأهلي، مؤكدا على ثقته في لاعبي الفريق وفي الجهاز الفني والإداري والطبي على تحقيق نتائج أفضل في الموسم المقبل وتطلعه للمشاركة في البطولات القارية.

أضاف نصار ان مجلس إدارة النادي مهتم أيضا بقطاع الناشئين خاصة أن فريق المرتبط 2002 نجح في التأهل الى نهائيات بطولة الدوري والمنافسة على تحديد المراكز من الأول الى السادس، كما تأهل في بطولة كأس مصر الي الدور قبل النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى