رئيسىعالم الفنمنوعات

بكلمات مؤثرة.. مشاهير الفن  يودعون الراحلة مها أبو عوف

كتبت: أمل سعداوي

نعى عدد من نجوم ومشاهير الفن في مصر والوطن العربي الراحلة مهما أبو عوف ، التي وافتها المنية فجر اليوم الخميس، عن عمر يناهز 65 عامًا بعد صراع طويل مع المرض.

وتحولت صفحات الفنانين عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى سرادق عزاء لتلقي عزاء الراحل، الذي كان خبر وفاتها صدمة في نفوس محبيها.

نعى الفنانين

ونعت الفنانة رانيا فريد شوقي، على صفحتها على «الفيس بوك »، الراحلة بكلمات مؤثرة، قائلة:«لا حول ولا قوة إلا بالله.. الناس الحلوة الطيبة بتمشي وتسبنا..لله الأمر من قبل ومن بعد الله يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته».

كما قالت الفنانة رانيا محمود ياسين، بعد نشر صورة للفنانة الراحلة:«البقاء لله.. الله يرحمك يا مها ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته. إنا لله وإنا إليه راجعون.. خالص عزائي لأسرتها ومحبيها».

وكتبت الفنانة نهال عنبر، عبر حسابها على «إنستجرام»،: «إنا لله وإنا إليه راجعون..ربنا يرحمك برحمته صديقتي وحبيبتي».

كما نعت الفنانة الاستعراضية دينا عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»،:« إنا لله وإنا إليه راجعون.. مها أبو عوف في ذمة الله.. اللهم ارحمها واغفر لها.. واسكنها فسيح جناتك».

وعبر «تويتر» عبر هاني رمزي عن حزنه لوفاة مها أبو عوف قائلًا: «الله يرحمك يا مها هتوحشينا قوي عزائي لكل الأسرة ولكل محبينك».

‏كما قالت المخرجة بتول عرفة، عبر حسابها على «تويتر»: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. وداعا صاحبة الجميلة صاحبة أجمل بسمة.. أسألكم الدعاء لها بالمغفرة».

كما عبرت الفنانة بدرية طلبة عن حزنها الشديد بفا
أن الوسط الفني واحدة من أفضل الممثلين، وكتبت عبر حسابها على «انستجرام»:«يا وجع القلب..لا حول ولا قوة إلا بالله».

كما قال الفنان أحمد فتحي: «ورحلت الجميلة، وداعا الفنانة الكبيرة مها أبو عوف».

كلمات مؤثرة من إسعاد يونس

وودعت الفنانة إسعاد يونس، صديقتها الراحلة بكلمات مليئة بالحزن، قائلة:«وداعا صديقتي وحبيبتي وعشرة السنين الجميلة، خبر صادم ومفجع، اللهم هون علينا ما تبقي من العمر فقد أصبحت الأيام ثقيلة في ظل رحيل الأحباب».

كما نعت الفنانة درة، الراحلة، قائلة:«رحم الله الفنانة القديرة والإنسانة الجميلة والصديقة العزيزة مها أبو عوف .. الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة ويصبر ابنها وعائلتها وأحبائها».

وودع الفنان تامر حسني الراحلة: «إنا لله وإنا إليه راجعون، لوفاة الفنانة مها ابو عوف نسألكم الدعاء والفاتحة».

وقالت ناهد السباعي صورة لمها أبو عوف وشقيقها عزت أبو عوف، نشرتها عبر حسابها:«اللهم إن رحمتك وسعت كل شيء، فارحمها رحمة تطمئن بها نفسها، وتقر بها عينها، اللهم احشرها مع المتقين إلى الرحمن وفدا، اللهم احشرها مع أصحاب اليمين، واجعل تحيتها سلام لك من أصحاب اليمين».

وكانت الفنانة الراحلة، شاركت في مجموعة كبيرة من الأعمال الدرامية والتي منها: الحرير المخملي، فوق السحاب، نسر الصعيد، هربانة منها، لا تطفئ الشمس، الخواجة عبد القادر، يوميات ونيس، سامحني يا زمن، حقي برقبتي، راجل وست ستات، يتربى في عزو، السندريلا، أنا وهؤلاء، شمس يوم جديد، أين قلبي، فارس بلا جواد، ضبط وإحضار، مرات جوزي، الرجل الآخر، عائلة الديناصورات، شباب رايق جد.

إقرأ أيضًا: عاجل.. وفاة الفنانة مها أبو عوف عن عمر يُناهز 65 عاماً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى