الشركاترئيسىعقارات

بمقدمات 5% .. «ريل مارك» تطرح أكبر محفظة مشروعات عقارية لشركات القابضة للتشييد

عروض خاصة على جميع المشروعات بمعرض «الأهرام العقاري»

كتب – مجدي دربالة

تروج شركة ريل مارك للتسويق العقاري، إحدى شركات القابضة للتشييد والتعمير التابعة لوزارة قطاع الأعمال، أكبر محفظة مشروعات عقارية تتبع القابضة للتشييد بمقدمات تبدأ من 5% فقط.

وتقدم شركات القابضة عروض خاصة على جميع المشروعات العقارية المتنوعة التابعة لها، بمعرض «الأهرام – عقاري» المقام فى الفترة من 1 الى 4 أكتوبر 2020 بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات.

وتعد شركات القابضة للتشييد والتعمير، التابعة لوزارة قطاع الاعمال العام، أحد الصروح العريقة في مصر التي تستحوذ على ثقة المواطنين والمستثمرين بمختلف القطاعات التي تعمل بها.

وقد انتهجت تلك الشركات آليات حديثة على مدار السنوات الاخيرة لدفع الاستثمار ومواكبة العصر منها تأسيس شركات خدمية رائدة لتحقيق المستهدف لجميع الشركات العاملة بها.

ومن جانبها قالت داليا العناني رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة ريل مارك للتسويق العقاري، أن «ريل مارك» تحرص على التواجد في الفعاليات العقارية الكبري منها معرض «الأهرام – عقاري».

كما ستتواجد فى عدة فعاليات أخرى للتواصل الدائم مع عملاءها بصورة مباشرة واكتساب قاعدة جديدة من العملاء والتعرف على احتياجتهم لإعداد دراسات واقعية عن حاجة السوق ومتطلباته فى المرحلة الحالية.

«ريل مارك» تستحوذ على ثقة عملاء القطاع العقاري

شركة ريل مارك للتسويق العقاري

وتعد شركة ريل مارك للتسويق العقاري إحدى الشركات التي أسستها القابضة للتشييد والتعمير، وتمكنت من الاستحواذ على ثقة العملاء والنهوض بمبيعات الشركات العقارية التابعة للقابضة.

فضلاً عن ابتكار آليات جديدة للتسويق تتواكب مع التطورات التي شهدها القطاع العقاري وكذلك استطاعت عبر فريقها تقديم الاستشارات للشركات التابعة لإنتاج منتجات عصرية تتلائم مع احتياجات العملاء.

وخلال السنوات الماضية كانت شركة ريل مارك حريصة على التواصل الدائم مع عملاءها بمختلف بقاع جمهورية مصر العربية وخارجها ولذلك تشارك بالعديد من المعارض بالقاهرة وعدة محافظات وخارج مصر ايضاً.

كما تحرص التواجد بمعارض داخل الأندية والمراكز التجارية والتجمعات الكبرى للتواصل مع أكبر عدد من عملاء الشركات التابعة للقابضة للتشييد والتي تتولى ريل مارك التسويق لمشروعاتها.

وخلال عام 2020، وتماشياً مع الظروف والمستجدات لوباء Covid 19 فقد تم التركيز منذ مارس الماضي علي زيادة الحملات الإعلانية عبر الانترنت كذلك الحملات التلفزيونية خاصةً خلال شهر رمضان الماضي.

سابقة أعمال شركات القابضة ترجح كفتها في المنافسة

وبالحديث عن معرض «الاهرام – عقاري» تشارك ريل مارك بأكبر محفظة عقارية من المشروعات للشركات التابعة للقابضة للتشييد ومن أهمها شركة المعادي للتنمية والتعمير وشركة النصر للإسكان والتعمير والتي تتسم بالتنوع لتشمل جميع انحاء الجمهورية.

كما ان المشروعات جميعها التي تروج إليها الشركة تتسم بتنوع المساحات والأسعار لتلائم الشريحة الأكبر من العملاء وتتوافق مع اتجاهات الطلب، بخلاف أن سابقة الأعمال والخبرات الطويلة التي تتمتع بها شركات القابضة تمنحها ثقل كبير وترجح كفتها في ضوء المنافسة الشرسة التي يشهدها القطاع العقاري في المرحلة الحالية .

أنظمة سداد مناسبة للعملاء بمقدمات تبدأ من 5%

شركة ريل مارك للتسويق العقاري

جدير بالذكر أن ريل مارك تركز على الوصول الى أنظمة سداد مناسبة لمشروعات الشركات التابعة للقابضة للتشييد لتلبية احتياجات العملاء.

وتم رفع آجال السداد من 5 و 6 سنوات إلى 7 سنوات وتبدأ المقدمات من 5% وذلك لبعض المشروعات التي سيتم طرحها خلال المعرض.

ورغم ظروف حظر التجوال منذ انتشار الجائحة العالمية خلال العام الحالي تشهد شركات الشركة القابضة للتشييد والتعمير في الفترة الحالية تكثيف لحجم الأعمال بمشروعاتها لسرعة التنفيذ والإنجاز.

ومن أبرز تلك الشركات: شركة المعادي للتنمية والتعمير، وشركة النصر للإسكان والتعمير والتي تستهدف تسليم مشروعات في الفترة القادمة.

«ريل مارك» تروج مشروعات Valley و View في المعادي

ومن ضمن المشروعات التي تروج لها ريل مارك لصالح شركة المعادي للتنمية والتعمير مشروع “Maadi Valley” ويمتد على مساحة 27 فداناً بمنطقة زهراء المعادي خلف نادي وادي دجلة ويشمل 41 عمارة سكنية بارتفاعات أرضي و7 إلى 9 أدوار متكرر.

ومشروع معادي فيو الشروق وهو كمبوند سكني يقع علي طريق السويس مباشرة امام مدينتي علي مساحة 136 فدان وتم تخطيط المشروع علي 6 جزر متصلة لضمان اطلالة جميع الوحدات علي المساحات الخضراء التي تبلغ نسبتها 50% من مساحة المشروع كما ان جميع الوحدات صممت من دور ارضي و 3 أدوار بحد اقصى، ويمتاز المشروع بتنوع النماذج من شقق ودوبلكس وفيلات.

مشروعات Calma بـ«أكتوبر» وجولدن بارك بـ«العبور»

وأيضا مشروع Calma التابع لشركة النصر للإسكان والتعمير والذي يقع بموقع متميز في مدينة السادس من أكتوبر وهو كمبوند سكني متكامل الخدمات علي مساحة 24 فدان بجوار طريق القاهرة الفيوم وعلي بعد دقائق من طريق الواحات، الطريق الدائري ومول مصر، ويشمل جميع الخدمات من نادي اجتماعي، مناطق ترفيهية، مول تجاري، مسجد، مبني اداري، حضانة أطفال بالإضافة الي المساحات الخضراء والمسطحات المائية ونماذج وحدات تلائم رغبات جميع العملاء.

ومن ضمن المشروعات ايضاً مشروع جولدن بارك ويعد أول مشروع يستغل الأصول التابعة للشركة القابضة ويخاطب أهم احتياجات السوق العقاري من ناحية الأسعار والمساحات حيث تبدأ من 105 متر، ويقع على طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي بمنطقة العبور وينقسم المشروع إلى 27 قطعة سكنية وقطعة تجارية إدارية ويوفر نماذج ووحدات بمساحات مختلفة. ويشمل 47 عمارة سكنية بارتفاعات أرضى و7 ادوار وأرضى و11 دور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى