رئيسىملفات وتقارير

بمناسبة انتصارات العاشر من رمضان.. الرئيس السيسي يؤكد على عبرقية العسكرية المصرية

الرئيس السيسي يهنئ الشعب المصري بذكرى انتصارات العاشر من رمضان

كتبت: آية إسماعيل

يحتفل المصريون اليوم الخميس، بالذكرى الـ 48 لانتصار العاشر من رمضان ، الموافق السادس من أكتوبر عام 1973، ذكرى الانتصار الأعظم في تاريخ مصر.

وفي هذا الصدد توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتهنئة للشعب المصري، بهذه المناسبة، وكتب الرئيس عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: ” تمر علينا اليوم ذكرى انتصار العاشر من رمضان؛ هذه الذكرى الغالية التي تعكس عبقرية العسكرية المصرية في استرداد الأرض وقهر المستحيل، مضيفاً وإنني إذ في هذه المناسبة الطيبة والجليلة، أتقدم بتحية احترام وتقدير لشهداء الواجب الذين حققوا هذا النصر العظيم، مستلهما منهم روح الإصرار على صون كرامة الوطن، والاستعداد الدائم والقوي لتقديم أسمى معاني الولاء والانتماء والتضحية لكسب أي معركة في الحياة. كل عام وأنتم بخير”.

سيدة مصرالأولى

كتبت قرينة رئيس الجمهورية السيدة انتصار السيسي، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ” نتذكر اليوم معا في ذكرى انتصار العاشر من رمضان، ملحمة وطنية تعكس القيمة الغالية لمصر في وعي شعبها.. وقواتها المسلحة التي ضربت المثل العظيم في البطولة والفداء لاستعادة الأرض وكرامة المصريين. تحية واجبة لكل شهداء الوطن، فهذا اليوم سيظل خالدا وبرهانا على براعة الجيش المصري وعزيمته التي لا تلين.
كل عام وأنتم بخير”

كما وجهت بعض مؤسسات الدولة و الشخصيات العامة التهنئة للرئيس « السيسي» احتفالاً بهذا الانتصار العظيم.

القيادة العامة للقوات المسلحة

وجهت القيادة العامة للقوات المسلحة تهنئة لـ « السيسي» بقيادة الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع من خلال كلمة القاها خلال مراسم احتفال حضرها عدد من القادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين وجنود القوات المسلحة وعدد من كبار رجال الدين بوزارة الأوقاف والأزهر الشريف .

شيخ الأزهر

كما تقدم فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بالتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد زكى، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، ورجال القوات المسلحة، وجموع الشعب المصرى، بمناسبة الذكرى الـ 48 لانتصار العاشر من رمضان.

وزير الأوقاف

وجه الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، تحية للقوات المسلحة، بمناسبة ذكرى احتفالات القوات المسلحة المصرية الباسلة بذكرى انتصارات العاشر من رمضان واحتفالاتها بذكرى تحرير سيناء .وزير الداخلية

كما ارسل اللواء محمود توفيق وزير الداخلية برقية تهنئة للرئيس السيسي تفيد بالإعتزاز والتقدير لدور القوات المسلحة المصرية في هذا الانتصار العظيم.

وزيرة الهجرة

تقدمت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، بخالص التهنئة إلى الجاليات المصرية حول العالم بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان لانتصار أبطالنا وجنودنا البواسل في ملحمة أكتوبر المجيدة عام 1973.

رئيس مجلس النواب

بعث المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى للرئيس بأسمه واسم الشعب واسم نواب مصر يؤكد فيها على خالص ‏التهنئة القلبية بذكرى ملحمة العاشر من رمضان المبارك”.‏

نقيب المحامين

كما تقدم مجلس نقابة المحامين برئاسة رجائي عطية نقيب المحامين بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي في هذا المناسبة التي ستظل الأعظم على مر التاريخ.

رئيس مجلس الشيوخ

بعث المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، برقيه تهنئة للرئيس .

رئيس جامعة سوهاج

من جانبه هنأ الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج الرئيس السيسي وشعب مصر بذكرى انتصارات العاشر من رمضان، نيابة عن الهيئة التدريسية والعاملين بالقطاع التعليمي.

اقرأ أيضًا.. الرئيس السيسي في ذكرى انتصارات أكتوبر: قادرون على حماية الوطن وترابه وحدوده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى