الأخباررئيسى

بمناسبة يوم المرأة العالمي.. الرئيس السيسي يوجه الشكر لسيدات مصر

كتبت: آية إسماعيل

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، الشكر لسيدات مصر، بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة العالمي، وذلك من خلال كلمته التي نشرها عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وجه  فيها الشكر لكل سيدة وفتاة مصرية قائلاً: “يظل المبدأ الثابت في الحياة والذي لا يتغير هو أن المرأة نبع العطاء والخير الذي لا ينضب، وطاقة الأمان والتضحية التي تتجدد بمرور الزمن، فهي المصدر الأول للحكمة والمبادئ، والركيزة الأساسية لبناء الأسرة وتماسكها. وفي يومها العالمي، أتوجه بتحية احترام وتقدير وإجلال للمرأة المصرية، لمن كانت وما زالت تحمل ضمير هذا الوطن على عاتقها، بعزيمة وهمة.. وإصرار يليق بمكانتها الخالدة في التاريخ”.

‏كل عام وكل سيدة وفتاة مصرية بخير”

قرينة الرئيس تهنئ المرأة المصرية

ومن جانبها وجهت السيدة انتصار السيسى، تحية فخر وتقدير لكل سيدة مصرية أكدت بعملها وتضحياتها، موضحة دور المرأة في المجتمع، وكيف يستمد الوطن منها وقوته وشموخه.

ونشرت قرينة الرئيس، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائله: “نحتفل اليوم بالمرأة المصرية في اليوم العالمي للمرأة، الذي يعكس مسيرتها الحافلة بالعطاء والتي ما زالت تواصلها بنفس روح الحماس والعزم الصادق رغم كل التحديات والمصاعب. تحية فخر وتقدير لكل سيدة مصرية أكدت بعملها وإنتاجها وصبرها وتضحياتها، أن هذا الوطن يستمد منها ضميره وقوته وشموخه”.

اقرأ أيضًا: تفاصيل لقاء الرئيس السيسي برئيس غينيا بيساو الذي يزور مصر حاليًا

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى