الأخباربنوكرئيسى

بنكي الأهلي ومصر يتعاونان مع محافظة الجيزة لتحسين بيئة الاستثمار بالمحافظة

كتب: مجدي دربالة

وقع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بروتوكول تعاون مع هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الاهلي المصري، ومحمد الإتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر وذلك لتسويه أحد الملفات العالقة بين محافظة الجيزة وبنكي مصر والاهلي المصري لتحسين بيئة الاستثمار بالمحافظة.

من جانبه أعرب اللواء أحمد راشد، عن ترحيبه بتوقيع البروتوكول الذي يأتي مواكبا لتوجهات الدولة بالتيسير على المستثمرين وتوفير بيئة عمل جاذبه للاستثمار.

كما لفت إلى أن محافظة الجيزة حريصة علي تذليل كافه العقبات أمام المستثمرين بما يخدم اقامه مشروعات تساهم في توفير فرص عمل وتحقق تنميه تساعد علي تحسين مستويات المعيشة التي بدورها تعمل على تقليص معدلات البطالة والاستفادة منها في تطوير البنية الاساسية ودعم مشروعات التنمية.

كذلك أكد محافظ الجيزة، علي التعاون مع بنكي الأهلي ومصر وتنسيق الجهود لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر لتنمية تلك المشروعات وتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة.

كما أكد هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الاهلي المصري علي استكمال التعاون مع محافظة الجيزة لتشجيع الاستثمار لدفع عجله التنمية.

ومن جانبه وجه محمد الاتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر الشكر لمحافظة الجيزة للتعاون المثمر والسعي الجاد نحو حل المشكلات العالقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى