الأخباررئيسىملفات وتقارير

بنك الإسكندرية شريك إستراتيجي لمعرض “ديارنا” للحرف اليدوية

كتب: مجدي درباله

أعلن بنك الإسكندرية من خلال مبادرة ” إيداع من مصر” عن مشاركته في النسخة الـ 61 من معرض “ديارنا” للحرف اليدوية كشريك استراتيجي للمرة الثالثة على التوالي.

ينطلق المعرض في الفترة من 15 إلي 25 فبراير بمول كايرو فيستيال سيتي بالقاهرة الجديدة، وذلك تحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعي وبالشراكة مع مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية والشركة المصرية للاتصالات We.

تقام النسخة الحالية من المعرض وفقاً لكافة الإجراءات الاحترازية وطبقاً لتعليمات وزارة الصحة وبشراكة استراتيجية مع جمعية الهلال الاحمر في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها مصر والعالم.

يشهد المعرض العديد من الفاعليات المختلفة لكافة الحضور، كما تحتفل النسخة الحالية من معرض “ديارنا” 61 بالمفوضية السامية للأمم المتحدة لشئون اللاجئين كضيف الشرف تأكيدا علي دور مصر الرائد في رعاية كافة المقمين علي أراضيها الامر الذي يوكد تحملها مسئولية دورها الإنساني والإقليمي و استكملا لما بدأه المعرض في نسخته الماضية من تقديم الدعم الكامل للحرفيين من ذوي الإعاقة بتخصيص مساحات عرض لعدد30 عارضاً من منظمات غي حكومية ومؤسسات اجتماعية، مع عرض قصص نجاح بعض المشاركين في مجال الاقتصاد الإبداعي واظهار عزيمتهم.

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى