الأخباربنوكرئيسى

رئيس بنك التعمير والإسكان: لدينا 98 فرعاً ونستهدف فتح 3 فروع جديدة خلال 2023

كتب – مجدي دربالة

قال حسن غانم، الرئيس التنفيذي لبنك التعمير والإسكان، إن البنك بتجه إلى المزيد من التوسع جغرافياً بعد أن بلغت فروع البنك 98 فرعاً حالياً، ومن المستهدف افتتاح 3 أفرع جديدة قبل نهاية العام الجاري.

التحول إلى بنك تجاري شامل يقدم خدمات مصرفية تنافسية

أضاف غانم أن إدارة بنك التعمير والإسكان تمكّنت خلال السنوات الماضية من تقديم خدمات مصرفية متنوعة ترضي العديد من أذواق العملاء لتساهم في تحقيق استراتيجية البنك للتحول إلى بنك تجارى شامل.

450 ماكينة صراف آلي بالجمهورية

وأوضح رئيس بنك التعمير والإسكان، إلى أن التوسع تضمن مضاعفة ماكينات الصراف الآلي ATM لتصل إلى 450 ماكينة فى جميع أنحاء الجمهورية ومن المستهدف زيادتها.

نستهدف تعزيز ثقافة الشمول المالي عبر ضم فئات جديدة

أكد حسن غانم أن مصرفه يستهدف تعزيز ثقافة الشمول المالي من خلال دمج الفئات التي لم يسبق لها التعامل مع المنظومة المصرفية وإدراجهم داخل النظام البنكي.

وأوضح أن بنك التعمير يستهدف جذب فئات جديدة للتعامل مع القطاع المصرفي، من خلال تواجد فروع البنك في العديد من المحافظات، حيث أن 50% من إجمالي فروع البنك منتشرة خارج القاهرة الكبرى.

وقال غانم أن البنك يحرص على تقديم الدعم لملف التدريب لموظفيه على مختلف مستوياتهم الوظيفية لزيادة مهاراتهم وتنمية قدراتهم المهنية لتقديم أفضل خدمة للعملاء بأعلى مستويات الجودة والكفاءة.

نرشح لك.. حسن غانم: نستهدف 25% نمواً في مؤشرات بنك التعمير والإسكان بنهاية 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى