الأخباربنوكرئيسى

بنك التعمير والإسكان يكرم قطاعي الشركات والقروض المشتركة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة عن انجازاتهما لعام 2022

بنك التعمير والإسكان: حريصون على تحفيز وتشجيع الكوادر البشرية وتكريم المتميزين وخلق بيئة عمل إيجابية

كتب: مجدي دربالة

أعلن بنك التعمير والإسكان، بقيادة حسن غانم، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، عن تنظيمه احتفاله السنوي لتكريم أفضل قطاع بالبنك” Best Team” لعام 2022، وذلك في إطار حرصه الدائم على تحفيز وتشجيع كوادره البشرية وتكريم المتميزين وخلق بيئة عمل إيجابية.

كرم حسن غانم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، قطاعي المشروعات الصغيرة والمتوسطة، والشركات والقروض المشتركة، تقديراً لإنجازاتهما عن عام 2022 حيث تمكن قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة من تحقيق مستهدفات البنك المركزي بتوجيه 25% من المحفظة الائتمانية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة بقيمة 4.850 مليار جنيه “وفقاً لمعيار البنك المركزي المصري”.

كما تمكن قطاع الشركات و القروض المشتركة من تحقيق أعلى نسبة نمو و تصدر المركز الأول بين البنوك المدرجة بالبورصة المصرية في كل من قروض المؤسسات بنسبة نمو 33.7 %  حيث بلغ إجمالي قيمة المحفظة 14 مليار جنيه و القروض المشتركة بنسبة نمو 44.8% حيث بلغ إجمالي قيمة المحفظة 1.9 مليار جنيه و ذلك خلال التسعة أشهر المنتهية في 30 سبتمبر 2022.

وأشاد غانم بكفاءة وحرفية فريق العمل من القطاعين والتي أسهمت في تحقيق نتائج وإنجازات متميزة مما انعكس إيجابيا على نتائج اعمال البنك وتعزيز مكانته كأحد أكبر البنوك التجارية في السوق المصرفي المصري.

وقام غانم بتكريم كلاً من تامر نجم مساعد العضو المنتدب للمؤسسات والخزانة والاستثمار، شريف المغربي رئيس قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ومحمد جمال رئيس قطاع الشركات والقروض المشتركة، كما تم تسليم شهادات تقدير لموظفي القطاعين تقديراً لأدائهم المتميز خلا ل عام 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى