الأخباربنوكرئيسى

بنك القاهرة يحصد جوائز مؤسسة Global Brands Magazine العالمية 2020

فايد: تلك الجوائز بمثابة شهادة استحقاق جديدة يحصدها البنك

كتب: مجدي دربالة

حصل بنك القاهرة على جوائز مؤسسة Global Brands” Magazine ” لعام 2020، الرائدة فى مجال إبراز وتقدير العلامات التجارية الأكثر إبتكاراً.

جاء حصول البنك على تلك الجوائز بإعتباره صاحب “أفضل العلامات التجارية من حيث التفاعل مع العملاء – مصر 2020″، “أكثر العلامات التجارية إبتكاراً فى القطاع المصرفى المصرى”.

وفى مجال التنمية المستدامة حصل البنك على تصنيف “أكثر مبادرات المسئولية المجتمعية تمكيناً للمرأة فى مصر”.

كما إستند حصول “القاهرة” علي تلك الجوائز للعديد من المعايير الفنية لإنتقاء أفضل المؤسسات بموجب تقييم نخبة من الخبراء في مختلف المجالات.

فيما سبق للبنك الحصول على جائزة المؤسسة لعام 2019 كـ ”أفضل العلامات التجارية تطوراً فى السوق المصرفى المصرى تتويجاً لعملية التطوير المتكاملة التى أطلقها البنك للهوية والعلامة التجارية للبنك.

قال طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة، إن حصول مصرفة علي تلك الجوائز والمراكز المتقدمة من “Global Brands ” بمثابة شهادة استحقاق جديدة يحصدها البنك.

أضاف “فايد” أن عامي 2020 – 2019 شهد إطلاق البنك الهوية والعلامة التجارية الجديدة، إلى جانب تنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات التنشيطية فى مختلف مجالات العمل المصرفى .

تابع رئيس مجلس الإدارة أنه مع بدء تطبيق إستراتيجيتنا التوسعية خلال 2018، وضعنا نصب أعيننا أهمية تطوير العلامة التجارية بإعتبارها الهوية التى تبرز شخصية المؤسسة لدى أذهان العملاء بعيدة عن المنافسين من مقدمى نفس الخدمة.

ألمحت هايدى النحاس رئيس قطاع اتصالات المؤسسة والتنمية المستدامة بالبنك، أن هوية “القاهرة” وعلامته التجارية المستحدثة ساهمت فى تعزيز وترسيخ الصورة الذهنية الإيجابية للبنك.

أضافت “النحاس” أنه يتم العمل بإستمرار على تطبيق أحدث الممارسات والسياسات التسويقية بما يتوافق مع الرؤى والسياسات التوسعية للبنك بما يؤهله وبجدراة لصدارة تصنيفات كبرى مؤسسات التقييم العالمية.

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى