الأخباربنوكرئيسى

بنك المشرق- مصر: نعمل وفق خطة طموحة لتلبية احتياجات العملاء عبر خدمات متنوعة

بنك المشرق مصر يقدم عرض على المصاريف الدراسية «كاش باك» يصل إلى ٥۰٪

أعلن بنك المشرق – مصر، بقيادة الرئيس التنفيذي للبنك، عن إطلاق عرض العودة إلى الدراسة لمستخدمي بطاقات بنك المشرق الائتمانية. يشمل العرض التمتع بالاسترجاع النقدي (كاش باك) الذي يصل إلى ٥۰٪ عند استخدام البطاقة الائتمانية فى سداد مصاريف الدراسة ويشمل ذلك العرض جميع المدارس والجامعات، وذلك من شهر يوليو حتى نهاية شهر أكتوبر القادم، وذلك بمناسبة موسم العودة إلى الدراسة، وتماشياً مع خطة البنك الطموحة التي تهدف إلى تقديم حزمة متنوعة من العروض والخدمات المتميزة لتلبية احتياجات العملاء وتخفيف العبء عنهم.

خدمات بنك المشرق مصر لدعم التعليم

كما يتيح بنك المشرق-مصر، لعملائه إمكانية سداد أقساط المصاريف الدراسية لمدة تصل إلى 36 شهر بفوائد مخفضة ويتم استرجاع ٥۰٪ من إجمالي المصاريف المستحقة بحد أقصى خمسة ألاف جنيهاً مصرياً.

ويشمل العرض جميع البطاقات الإئتمانية بالاضافة إلى تقديم العديد من المزايا التي تتضمن خصومات وعروض مختلفة من حوالي مائتي متجر، علاوة على إمكانية الحصول على نقاط مكافأت على كل عملية شرائية يقوم بها العميل طوال العام.

وأوضح البنك، أنه للاستفادة من العرض على المصاريف الدراسية يجب ان تكون عملية الدفع داخل مدرسة أو جامعة وارسال كلمة school على 29677 لاسترجاع الكاش باك فى الشهر التالي من إجراء عملية الدفع.

اقرأ أيضًا.. عمرو البهي: تلبية احتياجات العملاء أولى اهتمامات بنك المشرق مصر

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى