غير مصنف

بنك عوده – مصر يفتتح فرعاً جديداً للمعاملات الإسلامية

كتب مجدي درباله:

افتتح بنك عوده مصر فرعاً جديداً للمعاملات الإسلامية فى مدينة السادس من أكتوبر، بحضور العضو المنتدب للبنك محمد بدير وعدد من المديرين التنفيذيين للبنك.

وقال محمد بدير، العضو المنتدب للبنك، إن استمرار البنك في التوسع في القطاع الإسلامي يأتي كنتيجة لما حققه هذا القطاع من نتائج ايجابية تمثلت في تحقيق حجم ودائع تجاوز ثلاثة مليارات جنيه وتسهيلات ائتمانية تجاوزت المليار جنيه ومؤشرات مالية متميزة فضلا عن مجموعة متنوعة من المنتجات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة والتي يتم تطويرها وتحديثها بصفة مستمرة بناء على دراسات السوق واحتياجات العملاء.

وأضاف أن البنك يطرح منتجات إسلامية وتضم، شهادات الادخار بالوكالة والمضاربة، حساب التوفير متعدد الشرائح، حساب الشباب، ودائع الوكالة بكل الاستحقاقات الزمنية، بطاقة المرابحة ومرابحات السيارات والسلع الدولية والمشروعات الصغيرة.

وأشار محمد لطيف، رئيس قطاع المؤسسات والصيرفة الإسلامية والتسويق لبنك عوده -مصر، إلي أن العميل يستطيع بعد إتمام إجراءات فتح حسابه والحصول على ” رقم حساب ” من أحد فروع المعاملات الإسلامية الأربعة (الهرم ومصدق وميامي وأكتوبر) أن يتعامل على حساباته من خلال شبكة فروع البنك والتي تصل عددها الى 53 فرعاً منتشرة فى كل أنحاء جمهورية مصر العربية واستخدام ماكينات الصراف الألى التي بلغ عددها 165 ماكينة في يونيو 2020.

وتخضع الأنشطة المصرفية الإسلامية ببنك عوده – مصر للإشراف والرقابة المستمرة لهيئة فتوى ورقابة شرعية مشكلة من مجموعة منتقاة من أفضل علماء الشريعة في العالم، الأمر الذي يضمن عقودا، وأنشطة مصرفية واستثمارية مطابقة لقواعد وأحكام الشريعة الإسلامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى