الأخباربنوكرئيسىعقارات

بنك فيصل الإسلامي يضخ 40 مليون جنيه بمبادرة التمويل العقاري 3%

كتب مجدي درباله
كشف عبد الحميد أبو موسى محافظ بنك فيصل الإسلامي المصري، عن نجاح البنك في الوصول بحجم تمويلات البنك ضمن مبادرة التمويل العقاري إلى 926 مليون جنيه، منها 40 مليون جنيه قيمة التمويلات الممنوحة لعملاء مبادرة التمويل العقاري ذات عائد 3%.

اضاف محافظ بنك فيصل، أن مصرفه حريص على مراعاة العنصر البيئي من خلال منح تمويلات لمشروعات الطاقة الجديدة والمتجددة والاشتراك في مبادرة إحلال المركبات للعمل بالوقود المزدوج.

وحقق بنك فيصل الإسلامي المصري معدلات نمو إيجابية في مختلف قطاعات الأعمال خلال التسعة أشهر الأولى من 2021، حيث ارتفعت إيراداته الإجمالية إلى 8,06 مليار جنيه بنهاية سبتمبر 2021 مقابل 6,897 ملياراً خلال ذات الفترة من العام السابق بزيادة 1,163 مليار جنيه، كما ارتفعت أرصدة العوائد الموزعة على أصحاب الأوعية والشهادات الادخارية إلى نحو 3,980 مليار جنيه مقابل 3,685 مليار جنيه خلال الفترة.

وأظهرت المؤشرات المالية للبنك تسجيله أرباحاً قبل الضرائب بنحو 2.908 مليار جنيه خلال الشهور التسعة الأولى من عام 2021 بمعدل زيادة 29,5% مقارنة بذات الفترة من العام السابق، بينما بلغ صافى الربح بعد الضرائب نحو 1.683 مليار جنيه بنمو 27,2% عن العام السابق، وهو ما يبشر بنتائج قوية بنهاية العام المالي الحالي.

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى