الأخباربنوكرئيسى

بنك قناة السويس: هدفنا تسهيل معاملات العملاء البنكية عبر حزمة من الخدمات المصرفية الرقمية

تعرف على مزايا الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والموبايل من بنك قناة السويس

كتب: مجدي دربالة

قال حسين رفاعي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قناة السويس، إن خدمات البنك الإلكترونية عبر الإنترنت ومحفظة SCB E-WALLET الإلكترونية تتيح للعملاء إتمام معاملاتهم البنكية أونلاين بسهولة وأمان وفي أي وقت دون الحاجة للذهاب إلى فروع البنك.

أولاً: الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والموبايل من بنك قناة السويس

ويقدم البنك بعض الخدمات البنكية التي تسهل علي العملاء القيام بالعديد من معاملاتهم البنكية من خلاله دون الحاجة إلي الذهاب للفرع مباشرة وتتلخص هذه المعاملات والخدمات في: الاستعلام عن أرصده الحسابات، وطلب استخراج كشف حساب، بالإضافة إلى طلب إصدار دفتر شيكات، كذلك الاستعلام عن رصيد بطاقة الائتمان، والاستعلام عن حركة معاملات البطاقات (الدائنة والمدينة).

كما يتيح خدمة سداد استحقاقات بطاقة الائتمان المصدرة من بنك قناة السويس، وطلب اصدار الودائع أو الشهادات والاستعلام عن جميع تفاصيلها.

بالإضافة إلى التحويل بين حسابات العميل بالبنك ولحسابات عميل أخر داخل البنك، والتحويلات الخارجة للحسابات بالبنوك المصرية بحد أقصى 300 ألف جنيه يومياً.

كما يمكن من خلاله الاشتراك في المحفظة الإلكترونية لبنك قناة السويس.

ثانياً:  محفظة «SCB E-WALLET» الإلكترونية من بنك قناة السويس

ويقدم بنك قناة السويس تطبيق المحفظة الإلكترونية «SCB E-WALLET» لعملاء البنك وغير العملاء، لتلبية إحتياجاتهم بسهولة ومرونة وبشكل يناسب التطور الرقمي الذي نشهده وتقدم محفظة «SCB E-WALLET» من بنك قناة السويس مجموعة من المميزات لحامليها كما يلي: مزايا محفظة «SCB E-WALLET» الإلكترونية من بنك قناة السويس، وهي متاحة للعملاء وغير العملاء بالبنك، ومتوفر بها خدمات فوري.

كما يمكن للعملاء ربط المحفظة بحساب التوفير / الجارى / الراتب لشحن رصيد المحفظة ( لعملاء البنك)، وتحويل الأموال لحظيا إلى أي محفظة من أي بنك.

بالإضافة إلى دفع الفواتير بما في ذلك فاتورة هاتفك المحمول، الإنترنت الأرضي، الكهرباء، المياه، الغاز، وحتى رسوم المرور أو الغرامات.

كذلك الشراء والدفع في اي مكان باستخدام محفظة SCB E-WALLET، وسحب وإيداع الأموال من المحفظة عن طريق نقاط فوري أو من خلال ماكينات الصراف الآلي.

كما يمكنهم الدفع بإستخدام رمز الإستجابة السريع (QR-Code)

طريقة الاشتراك في محفظة «SCB E-WALLET» الإلكترونية من بنك قناة السويس

يمكن لعملاء البنك التسيجل في الخدمة بمليء طلب الاشتراك في أحد فروع بنك قناة السويس، وتحميل تطبيق المحفظة الإلكترونية من(IOS App Store) أو (Google Play).

والتسجيل بإدخال بياناتك وكود التفعيل (الذي سيتم إرساله في رسالة نصية على هاتفك المحمول)، ثم إنشاء رقمك السري، وشحن المحفظة الإلكترونية وابدأ بالتمتع بالخدمة.

اقرأ أيضًا.. بنك قناة السويس يدعم آلاف الأسر الأكثر احتياجاً عبر مبادرة كراتين رمضان وحملة ستر ودفا

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى