الأسواق العربيةبنوكرئيسى

بنك قناة السويس يحصل على جائزة التميز المصرفي في خدمة العملاء

بشهادة الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب

كتب – مجدي دربالة

كرم الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب حسين رفاعي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قناة السويس بمناسبة حصول بنك قناة السويس على جائزة “التميز المصرفي في خدمة العملاء”، وذلك في احتفالية كبيرة أقامها الاتحاد في لبنان يوم الجمعة الماضية.

حضر استلام الجائزة رمضان العمروصي عضو مجلس إدارة بنك قناة السويس ومحمد درويش رئيس العمليات و نظم المعلومات ببنك قناة السويس وكوكبة من المصرفيون المصريون والعرب و الإعلاميين .

ويستند الاتحاد في اختياره للفائزين إلى مجموعة كبيرة من المعايير الدولية بالإضافة إلى آراء مجموعة متميزة من المحللين المتخصصين.

وتأتي الجائزة تتويجا للتطورات التي شهدها البنك مؤخرا، إذ حقق البنك نقلة نوعية بمنتجاته وخدماته و فروعة لتتواكب مع أحدث وسائل التكنولوجيا.

وأعرب حسين رفاعي عن سعادته بحصول بنك قناة السويس على الجائزة، موجها الشكر للاتحاد الدولي للمصرفيين العرب على حرصه الدائم على تكريم المصارف العربية ذات الأداء المتميز بالمنطقة العربية.

وأضاف أن هذا التكريم يأتي تقديرا لما حققه البنك من إنجازات خلال الفترة الأخيرة على مستوى تطوير الفروع ، بالإضافة الى تقديم كل ما هو جديد من خدمات مصرفيه تناسب مختلف شرائح المجتمع وفقاً لمتطلبات السوق.

يذكر أن بنك قناة السويس شهد خلال الفترة الأخيرة تطوير البعض من الفروع  القائمة في إطار خطة متكاملة للتطوير تستهدف إضافة هوية بصرية مميزة تتيح للعملاء أداء خدماتهم المصرفية بسهولة ويسر، شهدت تطوير كل من فرع العروبة وفرع المركز الرئيسي بجاردن سيتى بجانب فرع الفسطاط.

كما قام بأفتتاح العديد من  الفروع الجديدة، في إطار حرصه على الانتشار والتواصل مع عملائه لتقديم أفضل وأحدث الخدمات المصرفية.

ويستهدف البنك من خلال خطة التطوير خدمة عملائه بشكل مميز حيث خصص البنك في فرعي جاردن سيتى العروبة مكان لخدمة كبار العملاء مع منحهم تجربة بنكية فريدة، وذلك من خلال تقديم أحدث الخدمات التكنولوجية المتطورة، وكذلك الشاشات التفاعلية التي تتيح التواصل مع ممثلي خدمة العملاء بالصوت والصورة لتيسير الحصول على الخدمة المصرفية المطلوبة، وكذلك المنتجات التي تدعم تطوير خطط أعمالهم.

كما تبنى البنك خطة متكاملة لميكنة المنتجات المصرفية بما يتواكب مع متطلبات العملاء ومتطلبات الشمول المالى وفى اطار تيسير التكنولجيا الرقمية .

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى