الأخباربنوكرئيسى

بنك مصر يستبدل بطاقة المعاشات بـ«ميزة»

في إطار تعزيز جهود الشمول المالي وزيادة الوعي المصرفي

كتب – مجدي دربالة

قام بنك مصر، بقيادة محمد الإتربي، بإصدار وتشغيل بطاقات ميزة المدفوعة مقدماً لأصحاب المعاشات، تماشياً مع خطة الدولة في استبدال المنظومة الحالية لبطاقة المعاشات التابعة لوزارة المالية ببطاقات ميزة المدفوعة مقدماً.

وتتيح بطاقة ميزة لأصحاب المعاشات العديد من المزايا لحامليها منها إمكانية السحب النقدي من ماكينات الصراف الالي الخاصة ببنك مصر والبنوك الأخرى، والشراء من كافة التجار داخل جمهورية مصر العربية، والشراء عن طريق الانترنت، واستخدام البطاقة في سداد المدفوعات الحكومية المختلفة، وإمكانية الحصول علي خدمات القرض الشخصي، وكذلك تقديم مجموعة متميزة من التسهيلات الأخرى.

وتسهيلاً على أصحاب المعاشات فقد تم تخصيص الخط الساخن رقم 19680 لخدمة حاملي بطاقات ميزة المدفوعة مقدماً لأصحاب المعاشات، ولمعرفة أقرب فرع لاستبدال بطاقة المعاشات فيمكن التوجه لأقرب ماكينة صراف آلي تابعه لبنك مصر وادخال بطاقة المعاشات الحالية في المكان المخصص لها.

وذلك لمعرفة أسماء الفروع الخاصة ببنك مصر، والتي يمكنه التوجه لأياً منها واستبدال بطاقته الحالية بالبطاقة الجديدة فقط بتقديم بطاقة الرقم القومي الخاصة به واستيفاء طلب اصدار البطاقة واستلام البطاقة الجديدة فورا، كما يمكن لحامل بطاقة المعاشات الحالية الاتصال بالخط الساخن لمعرفة فروع بنك مصر المقدمة للخدمة.

نرشح لك.. بنك مصر يطلق بطاقة ميزة المحلية للدفع الإلكتروني لمجابهة أزمة كورونا

ويأتي إصدار بنك مصر لبطاقة ميزة المدفوعة مقدماً لأصحاب المعاشات في إطار تعزيز جهود الشمول المالي وزيادة الوعي المصرفي لدي الشرائح غير المتعاملة مع البنوك، وضم فئات مجتمعية أكثر للتعامل مع القطاع المصرفي لما له من تأثير إيجابي على الاقتصاد المصري.

ويسعى بنك مصر دائماً لدعم جهود التحول الرقمي من خلال توفير الحلول الالكترونية للتسهيل على العملاء، بما يسهم بصورة أكبر في تحسين تقديم الخدمات المصرفية والمالية.

ويعمل بنك مصر لتعزيز تميز خدماته والحفاظ على نجاحه طويل المدى والمشاركة بفاعلية في الخدمات التي تلبي احتياجات عملائه، حيث أن قيم واستراتيجيات عمل بنك مصر تعكس دائماً التزام البنك بالتنمية المستدامة والرخاء لمصر.

نرشح لك.. بنك مصر: ندعم جهود التحول والابتكار الرقمي عبر حلول بنكية متطورة تناسب جميع العملاء

بنك مصر - بطاقة ميزة
إعلان بنك مصر – بطاقة ميزة

نرشح لك: بنك مصر يطرح فيديو استبدال بطاقة المعاشات القديمة مجاناً ببطاقة معاشات ميزة

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى