الأخباربنوكرئيسى

بنك مصر يكرّم مجلس إدارته السابق تقديراً لمجهوداتهم

كتب – مجدي دربالة

قام محمد الإتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، ونائبيه عاكف المغربي وحسام الدين عبدالوهاب، اليوم الأربعاء 7 أكتوبر 2020 ، بتكريم أعضاء مجلس إدارة بنك مصر السابق، إذ تم تكريم كلاً من الدكتورة مايا مرسي، والدكتورة ريهام مصطفى، و محمود منتصر، و محمد أبوفضل.

هذا بالإضافة إلى تكريم مها هبة عنايت الله، الرئيس السابق لقطاع الاستراتيجية والتطوير بالبنك عن فترة خدمتها والتي قضت جزء منها بعضوية مجلس الإدارة، بحضور أعضاء مجلس الإدارة الحالي المعين  في سبتمبر 2020 ورؤساء قطاعات الأعمال ببنك مصر.

هذا وقد أشاد محمد الاتربى في إطار الاحتفاء بمسيرة العطاء الحافلة للمُكرّمين، والجهد المبذول خلال فترة عضويتهم بالمجلس والتحاقهم بالبنك، وما نتج عنه من إنجازات وأعمال ذات قيمة وأثر إيجابي على نتائج أعمال بنك مصر على مدار السنوات السابقة.

وأكد رئيس مجلس إدارة بنك مصر أن تكريم القيادات دعوة لشباب العاملين بالبنك للاقتداء بالقيادات المكرمة في إخلاصها وتفانيها في عملها، موضحاً أن جزءاً كبيراً من قوة القطاع المصرفي يكمن في قياداته المستنيرة، حيث أن القطاع المصرفي يزخر بالخبرات التي تؤهله للوصول للمكانة المرموقة التي يحظى بها اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى