الأخباربنوكحوادث وقضايارئيسى

بنك مصر ينعي أول حالة وفاة بين موظفيه بسبب وباء كورونا

كتب – مجدي دربالة

أعلن بنك مصر ‎ببالغ الحزن والأسى عن أول حالة وفاة من جراء فيروس كورونا المستجد بين موظفين أسرة البنك.

وقال بنك مصر في بيان، انتقل إلى رحمة الله اليوم السبت الموافق 6 يونيو 2020 الزميل/ محمد علي حسن أبو خودة، مساعد مدير عام بفرع المعاملات الدولية الذي وافته المنية عن عمر يناهز الستون عاماً.

وذلك جراء مضاعفات إصابته بفيروس كورونا المستجد COVID _19 بأحد المستشفيات حيث كان يخضع للحجر والرعاية الطبية فور شعوره بالأعراض المرضية وكان آخر يوم عمل له هو 21 مايو 2020.

‎وقد استهل الزميل مسيرته المهنية كمصرفي بفرع القاهرة والتي امتدت لأكثر من 35 عاماً من العطاء والتفاني بالعمل، واختتمها بوظيفة مساعد مدير عام بفرع المعاملات الدولية.

‎وأكد بنك مصر أن سلامة وصحة الجميع هي على رأس اهتماماته واولوياته، وقد حرص البنك منذ بدء الأزمة وقبل ظهور اية حالات إصابة على اتباع كافة تعليمات وزارة الصحة بحرفية ومهنية، مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وذلك على كافة المستويات؛ العملاء والعاملين ومقرات العمل، من خلال تعقيم أماكن العمل بشكل دوري وتوفير المطهرات والأقنعة الواقية للموظفين وكذا متابعه حالات العاملين ممن يشعروا بأعراض وغيرها من الإجراءات ذات الصلة.

‎كما حرص البنك على إتاحة كافة الخدمات المصرفية من خلال القنوات الالكترونية المختلفة، إلى جانب إعداد خطط طوارئ للتعامل مع تلك النوعية من الأزمات بما يكفل الأمن لجميع الافراد ويضمن سير العمل.

وذلك لما تقوم به البنوك من دور رائد وحيوي في خدمة الاقتصاد الوطني وبخاصة في أوقات المحن والأزمات، وتأتي تلك الإجراءات من منطلق حرص إدارة البنك على الجميع، داعين الله أن تمر هذه الفترة العصيبة علي مصرنا الغالية وشعبها الكريم بسلام.

نص بيان بنك مصر

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى