الأخباربنوكرئيسى

بنك QNB الأهلي-مصر يعيين سامح بدري رئيسًا تنفيذيًا للعمليات

كتب: مجدي دربالة

كشف بنك QNB الأهلي- مصر، بقيادة محمد بدير، الرئيس التنفيذي، اليوم الاثنين، عن تعيين سامح بدري شحاته بديع رئيس تنفيذي للعمليات، وذلك خلفا لإيهاب إبراهيم رأفت محمود، لوصوله لسن التقاعد.

محمد بدير – الرئيس التنفيذي لـQNB الأهلي

وأضاف البنك، في بيان للبورصة المصرية اليوم أنه ضمن الإطار التنظيمي للبنك تقرر تعيين أحمد محمد نبيل عبد المطلب بمنصب القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للقطاع المالي (رهنا بموافقة البنك المركزي المصري)، وذلك خلفا لسامح بدري شحاتة بديع لخلو المنصب.

وحقق بنك QNB الأهلي  مؤشرات إيجابية ونمو في كافة أعماله بنهاية العام الماضي 2022 الذي شهد إنجازا جديدا يُضاف لرصيد محمد بدير، الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي، والذي تولى رئاسة البنك في فترة صعبة مليئة بالتحديات العالمية والمحلية، إلا أن البنك كان على موعد مع نجاح لفت أنظار الجميع في السوق المصرفي، ليؤكد احترافية القيادة وعبقرية التخطيط، وحسن الإدارة التي يتمتع بها محمد بدير.

حقق QNB الأهلي زيادة في صافي الأرباح المجمعة قدرها 2.7 مليار جنيه لتصل إلى 10.4 مليار جنيه مصري – بما يمثل نمواً قدره 36% مقارنة بعام 2021 – بينما بلغت صافي أرباح البنك المستقلة 10.124 مليار جنيه مصري.

كما بلغت إجمالي الأصول المجمعة لبنك QNB الأهلي 483 مليار جنيه مصري بنهاية ديسمبر 2022 بزيادة قدرها 123,711 مليار جنيه مقارنه بديسمبر 2021 وبنسبة نمو 34%.

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى