الأخباربنوكرئيسى

بنك saib: نسعى لتطوير خدماتنا ومنتجاتنا لتناسب احتياجات العملاء دعمًا للشمول المالي

بنك saib يطلق حساب «YOUNG» تزامنًا مع الاحتفال بيوم الشباب العالمي

كتب: مجدي دربالة

كشف بنك saib، بقيادة طارق الخولي، رئيس مجلس الإدارة، عن إطلاق حساب الشباب «YOUNG« والذى صمم خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء من الفئة العمرية بين 16-25، وهي الفئة التي يعتبرها البنك عنصرًا أساسيًا في خططته لطرح وتطوير منتجات وخدمات مصرفية جديدة وهو ما يتماشى ضمن استراتيجية عمل بنك saib لتطوير المنتجات والخدمات.

قال بنك saib، أن الحساب يساهم في جذب شريحة كبيرة من العملاء الشباب الجدد، استكمالاً لدور البنك الرائد في دعم خطة الشمول المالي التي يقودها البنك المركزي ومن خلفه القطاع المصرفي. حيث أن إطلاق حساب الشباب «YOUNG» يأتي متزامناً مع الاحتفال بيوم الشباب العالمي ضمن سلسلة الاحتفالات السنوية التي ينظمها البنك المركزى للترويج للشمول المالي.

مميزات حساب «YOUNG»

أوضح بنك saib أنه سيتم تنظيم وإطلاق فعاليات بنادي القاهرة الرياضي لتبدء يوم 4 أغسطس الجاري و التى سنمح الشباب فرصة الإعفاء من مصاريف فتح الحساب  و أيضاً من الإلتزام بالحد الأدني لفتح الحساب وذلك بجانب المميزات الأخرى المصممة خصيصاً للشباب كما يلي: تتراوح الفئة العمرية من 16 إلى 25 سنه كحد أدنى، كذلك فإن الحد الأدنى لفتح الحساب 500 جنيه وسيتم الإعفاء منها خلال فعاليات مبادرة الشمول المالي.

كما يتم فتح حساب بدون مصاريف مع إحتساب فائدة مميزة تصل إلى 6% على الحساب (من أول جنيه بالحساب )، كذلك يمكن الأستمتاع بتطبيق saib wallet مجاناً، والتي تمكنك من سداد فواتيرك و تحويل أموالك فى أي وقت و أي مكان.

كذلك يمكن الحصول على بطاقة saib مسبقة الدفع مجاناً بالإضافة إلى إصدار أسورة الدفع الذكيه saib payband مجاناً والتي تعد وسيلة عصرية وحديثة للدفع الالكتروني وهى أحدى وسائل السداد اللاتلامسية لمواكبة تكنولوجيا المدفوعات والسداد.

كما يمكن الحصول على بطاقات الخصم المباشر والتي تحظى بقبول واسع في جميع المتاجر ونقاط البيع وماكينات الصراف الالي محلياً و عالمياُ.

والأستمتاع ببرنامج المكافأت والحصول على نقاط مقابل كل عمليات الشراء وذلك عبر إستخدام تطبيق Pay with Rewards و المقدم من MasterCard.

كذلك فإن الاشتراك مجاناً في خدمة الانترنت البنكي و الذي يتيح تنفيذ كل معاملاتك البنكية وانت في مكانك .

كما يمكنك الحصول على خصم 50% على المصاريف الأدارية للقرض الشخصى لمرة واحدة

لفت بنك saib، إلى أنه يستهدف بصورة دورية إطلاق حملات ترويجية تقدم جوائز عينية مميزة وذلك لتحفيز الشباب على إستمرارية التعامل البنكي وهو ما يعود بصورته الإيجابية على تحقيق الشمول المالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى