حوادث وقضايارئيسىعالم الرياضة

بيج رامي لجماهيره: «من حسن إسلام المرء تركه ما لا يعنيه»

كتبت: أمل سعداوي

رد بطل كمال الأجسام، والفائز بلقب مستر أولمبيا لعامين متتالين، رامي السباعي، والشهير يبيج رامي، على الانتقادات التي تعرض لها خلال الأيام الماضية بعد نشر صور زفافه من زوجته الثانية، وذلك من خلال فيديو عبر خاصية ستوري على حسابه الشخصي «انستجرام».

وقال بيج رامي، في الفيديو: “من حسن إسلام المرء تركه ما لا يعنيه.. نصحية صغيرة.. احنا ما حدش يعرف ظروف حد ولا حد يقدر يحكم على حد.. ربنا ماخلقناش نحاسب بعض على أي حاجة.. كل واحد يتصرف وربنا يحاسبنا في الآخر إن كان فيه غلط أو مافيش”.

أضاف «رامي»: “الكلام مش موجه لأى موضوع .. بس أنا شايف الناس اليومين دول شاغلة نفسها بحاجات لا تعرف تفاصيلها.. وفي الأول والأخر ربنا يسعدكم جميعا.. جمعه طيبة”.

جدير بالذكر، أنه خلال الأيام تعرض بيج رامي للعديد من الانتقادات بعد نشر عدة صور من حفل زفافه من زوجته الثانية، إذ اتهموا بعض رواد السوشيال ميديا بالخيانة لزوجته الأولى والبعض الآخر وافقة على تصرفه وأنه أدرى بحالته.

ومن جانبه، أكد الدكتور عبد الله السباعي شقيق البطل بيج رامي، زواج شقيقه بالفعل، مُشيرًا إلى عدم وجود ما يمنع من زواجه، وأنه فوجئ بعدد من الاتصالات بهذا الشأن، وأن شقيقه لم يرتكب جرما فإنه تزوج على سنة الله ورسوله وأقام حفل زفافه علناً.

نرشح لك: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى