الأخبارعالم الفن

تامر حسني يشعل مسرح جدة أمس بأغاني متنوعة

أقيم مساء أمس السبت على مسرح مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية حفلًا غنائيًا للمطرب الكبير تامر حسني، والتي قدمها فيها بعض الأغاني الحديثة له، ومنها أغنية «حلو المكان» التي يتضمنها فيلمه الجديد «الفلوس»، وقدم تامر أيضًا عددًا من الأغاني التي يحبها ويحفظها الجمهور ومنها أغنية «تليفوني رن»، «يابنت الإيه»، «يا قلبي متستهترش».

حفل تامر حسني يحضرها عدد كبير من السعوديين والجاليات العربية

وقد حضر حفل المطرب تامر حسني في مدينة جدة ما يزيد عن الـ 50 ألف شخص، ومن جانبهم حرص أبناء الجاليات العربية المتواجدين في المملكة العربية السعودية في حضور حفل تامر حسني الذي يعد من أقوى الحفلات التي اقيمت بمدينة جدة.

حفلات تامر حسني بالخليج هذا الشهر

https://www.youtube.com/watch?v=W09SvyOBbZ4

يذكر أن المطرب تامر حسني قد أحيا حفلًا غنائيًا كبيرًا في دولة الكويت الشقيقة يوم الخميس الماضي، والتي استمرت لمدة ساعتين بمركز المعارض والمؤتمر الدولي، وقد حضر الحفل ما يزيد عن الـ 40 ألف شخص من دولة الكويت والجاليات العربية المقيمة بها، وفي نهاية الحفل تم تكريمه وسط هتافات من الجمهور بمواصلته الغناء وعدم توقفه.

تامر حسني يشارك صور الحفل مع جمهوره

نشر تامر حسني عبر حسابه على موقع مشاركة الصور «انستجرام»، صباح اليوم الأحد مجموعة من الفيديوهات ضمن حفله الذي اقيم مساء أمس بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وقد شارك تامر هذه الفيديوهات مع جمهوره وقاموا بالغناء معه خلال أدائه أغنية «حلو المكان».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى