خدماترئيسى

تبدأ من 8 وحتى 14 يوليو.. موعد إجازة عيد الاضحى 2022 لموظفي الدولة والقطاع الخاص

كتبت: تقى أيمن

يبحث العديد من المواطنين خلال هذه الأيام عن إجازة عيد الاضحى 2022 لموظفي الدولة، بعدما أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، عن موعدها لتبدأ من يوم السبت المقبل وحتى يوم الخميس  14 يوليو.

وقرر رئيس الوزراء، أن تكون إجازة عيد الأضحى الرسمية مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات، والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام، مع استمرار أعمال الامتحانات وفقًا للمواعيد المقررة من قِبَل السلطة المختصة.

موعد وقفة عرفات 2022

وكانت المملكة العربية السعودية، قد أعلنت، أن وقفة عرفة يوم 9 من ذي الحجة الموافق يوم الجمعة 8 يوليو، وهو اليوم الذي يقف حجاج بيت الله الحرام على جبل عرفة لأداء مناسك الحج.

موعد وقفة عرفات

موعد صلاة عيد الأضحى 2022

أوضحت دراسات المعهد القومي للبحوث الفلكية، أن صلاة العيد في القاهرة في تمام الساعة 5:26 صباحا، الجيزة الساعة 5:26 صباحا، الإسكندرية الساعة 5:28 صباحا، محافظة بورسعيد الساعة 5:19 صباحا، محافظة السويس الساعة 5:21 صباحا.

إقامة صلاة العيد في الساحات والمساجد

يذكر أن، هشام عبدالعزيز، رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، أكد أن هناك قائمة محددة بالساحات والمساجد الكبرى لأداء صلاة عيد الأضحي، موزعة على مستوى المديريات الأقليمية، مشيرا إلى التنبيه على مديري المديريات بالاستعداد الكامل في الساحات والمساجد الكبرى التي تقام بها صلاة العيد.

نرشح لك: «الأرصاد» تحذر المواطنين من طقس أول أيام عيد الأضحى المبارك.. إعرف التفاصيل

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى