حوادث وقضايارئيسىملفات وتقارير

تتخلص من زوجها وصديقتها من أجل العشيق.. تفاصيل جريمة الطالبية البشعة

كتبت: أمل سعداوي

شهدت منطقة الطالبية بمحافظة الجيزة، واقعة قتل بشعة راحت ضحيتها سيدة كل جريمتها أنها أرادت الحفاظ على منزلها وزوجها.

تفاصيل جريمة الطالبية البشعة

بدأت الواقعة عندما تلقت أجهزة الأمن بالجيزة، بلاغًا من مأمور قسم شرطة الطالبية يفيد العثور على جثة سيدة تبلغ من العمر 38 عامًا، خلف السور الجانبي بالطريق الدائري في دائرة القسم.

وعلى الفور توجهت قوات الأمن لمكان الحادث وتبين من التحقيقات قيام صديقة الضحية بهذه الجريمة البشعة طمعا ً في الحصول على زوج الضحية.

وأدلت المتهمة باعترافاتها، وقالت أنها تربطها علاقة صداقة مع المجني عليها، وأنها وقعت في حب زوج الضحية البالغ من العمر 41 عامًا، ولم تتوقف على ذلك بل أقامت معه علاقة غير شرعية.

مفاجأة من العيار الثقيل

وكانت المفاجأة؛ اتفاق العشيقين بقتل شريك حياتهم لكي يخلو الجو لهما، وعلى الفور وافقا ولم يترددا لوهلة، وبالفعل قتلت المتهمة زوجها صاحب 57 عامًا  العام الماضي بعد أن وضعت له أقراص حفظ الغلال في مشروب له، ليلفظ انفاسه الأخيرة وتخرج روحه إلى خالقها.

كما أنها ينطبق عليها مثل «قتل القتيل ومشي في جنازته»، بعدما قامت بتلك الجريمة أخبرته عائلته بأنه مات موتة طبيعية دون أن تدخلهم الشك بأنه قد يكون سبب الوفاة شئ أخر، ولم يعرف أي شخص آنذاك بفعلتها، وبالفعل أقيمت له جنازة.

وبعد تنفيذ المتهمة للجريمة الأولى، طالبت من عشيقها تنفيذ الجزء الثاني، ولكنه، ماطل حتى رفض التنفيذ.

فكرت المتهمة في حيلة شيطانية لكي تتخلص من الضحية الثانية، حيث قامت بالاتصال بصديقتها من خلال رقم غريب وعلى أنها سيدة تريد منها تنظيف شقتها نظرًا لأن مهنة الضحية هي خادمة.

فوافقت الضحية دون أن تشك في الأمر، وبالفعل ذهبت الضحية للمكان المتفق عليه، لتقوم المتهمة بضربها على رأسها بحجر لتلقى أنفاسها الأخيرة.

وبعدما تأكدت من أن الضحية فارقت الحياة قامت بوضع الجثة في حقيبة سفر واستقلت تاكسي، وعند منطقة معينة أخبرته بأن يتوقف وأمرته بالإنصراف حتى لا يراها وهي تقوم بوضع الجثة خلف السور الجانبي بالطريق الدائري.

وحيث تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من كشف غموض الجريمة، بضبط الزوج الذي اعترف على المتهمة ودل عن مكانها.

إقرأ أيضًا: القصة الكاملة لحادث «الطريق الصحراوي الشرقي» الذي راح ضحيته 18 شخص

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى