عالم الفن

تتر مسلسل ولد الغلابة بصوت محمد منير فى دراما رمضان 2019

وسيكون تتر مسلسل ولد الغلابة بصوت محمد منير في موسم دراما رمضان 2019 ، بأغنية من الطراز الصعيدي ، من كلمات تامر حسين، وتوزيع عادل حقي، وألحان تامر على.

تتر ولد الغلابة بصوت


مسلسل «ولد الغلابة»، بطولة أحمد السقا، ومي عمر، ومحمد ممدوح، وإنجي المقدم، وإدوارد، وسامية الطرابلسي، وكريم عفيفي، وريم سامي، وصفاء الطوخي، وفايق عزب، وعفاف رشاد، وهادي الجيار وغيرهما، من إخراج محمد سامي، وتأليف أيمن سلامة

ويجسد السقا دور رجل صعيدي بسبب ظروفه المادية يعمل في مهنتين ، الأولى مدرس ، والثانية سائق تاكسي ليلًا ، ويتعرض لضغوطات مادية تجبره في النهائية إلي الإتجار في المخدرات.
وأعلن الفنان ​محمد منير​ منذ نهاية 2018 عن طرح ألبومه الجديد “وطن”، على طريقة الأغنيات المنفردة قبل أن يطرحه بالكامل في ألبوم على غرار تجارب باقي نجوم الغناء في الآونة الأخيرة.

ألبوم “وطن”، لم يتم تحديد موعد بعد لطرحه بالفعل بالرغم من طرح بعض الأغنيات على اليوتيوب فقط منها “روح” و”ابعد عينيك عني” و”لو باقي في عمري” و”طاق طاقية” ولم يتم طرح أغنية “وطن” وهي هيت الألبوم.

ولذلك قرر منير أن يبدأ العمل خلال الفترة المقبلة على اغنيات جديدة لحين قرار الشركة بطرح الألبوم .

وفي سياق متصل فهناك أقاويل عن ترشح شيرين عبد الوهاب لغناء تتر مسلسل خمسة ونص اللبناني ، في سياق مسلسلات رمضان الخليجية 2019 ، وذلك بعد نشر النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم ، تغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة «تويتر7 قالت فيها :« اللبناني منك هيطلع عسل يا قنبلة رمضان ، بحبك أوى هتنوري المسلسل » وأشارت إلى حساب المطربة شيرين عبد الوهاب .

إقرأ أيضا:

فيفي عبده تبدأ تصوير “ملكة الغجر”
أمير كرارة يحصل على جائزة احسن ممثل من “موريكس دور”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى