الأخباربنوكرئيسى

تثبيت 148 موظفًا في بنك البركة مصر

كتب: مجدي درباله

أكدت مصادر مصرفية، أن حازم حجازى، الرئيس التنفيذي لبنك البركة مصر، قرر تثبيت عدد 148 موظفًا من عقود مؤقتة إلى دائمة طالما مر عليه عامين في البنك.

أشارت المصادر إلي أن قرار تثبيت الموظفين ساعد في وجود طاقة إيجابية بين العاملين.

أوضحت المصادر أن حازم حجازي عقد اجتماعات مع رؤساء القطاعات ومديري الفروع خلال الأسبوع الماضي بغرض الاستماع إلى مقترحاتهم في خطط العمل وكذلك إطلاعهم على خطة التطوير ونمو أعمال البنك على مستوى القطاعات المختلفة.

ويمتلك “حجازي” خبرة مصرفية تمتد لـ 30 عاما وخاصة أنشطة التجزئة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة داخل مصر وفي دول الخليج العربي كما يحظى بخبرات متراكمة في مجالات إدارة المخاطر والعمليات، يشغل منصب نائب الرئيس التنفيذي لبنك القاهرة قبل تقدمه باستقالته للإنتقال لبنك البركة مصر.

كما شغل حجازي منصب الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية والشركات الصغيرة والمتوسطة بالبنك الأهلي المصري لمدة عامين ووضع خلالهم حجازى الاستراتيجيات للبنك وإعادة هيكلة قطاع الشركات المتوسطة والصغيرة.

وشغل أيضاً منصب الرئيس التنفيذي لشركة “نتورك إنترناشيونال” فرع مصر، وهي الشركة الإماراتية الرائدة في حلول الدفع الإلكتروني، حيث عمل على صياغة الخطط الاستراتيجية للشركة وتعزيز كفاءة العمليات التشغيلية وتعظيم الربحية، وقبل ذلك، ترأس حجازي مجموعة التجزئة المصرفية والفروع في بنك باركليز مصر.

 

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى