حوادث وقضايارئيسىعالم الفنملفات وتقاريرمنوعات

تداعيات وفاة اليوتيوبر الشهير مصطفى حفناوي على الوسط الفني في مصر

كتبت: دنيا عبدالله

خيم الحزن الشديد والتأثر على الوسط الفني في مصر والوطن العربي بعد رحيل اليوتيوبر الشهير مصطفى حفناوي ، متأثرًا إصابته بجلطة في المخ، والتي مكث على إثرها عدة أيام داخل إحدى مستشفيات القاهرة حتى وفاته.

وتأثر كذلك ورواد السوشيال ميديا، بعد تداول خبر وفاة مصطفى الحفناوي، ونشر العديد من نجوم الفن خبر الوفاة عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

نجوم الفن ينعون مصطفى حفناوي

الفنانة الشابة هنا الزايد،  أول نجوم الفن الذي ندعو الراحل مصطفى حفناوى عبر صفحته الرسميه على فيسبوك، حيث نشرت صوره له و علقت عليها قائله:” ربنا يرحمه ويغفر له ويصبر اهله ويجعل مثواه الفردوس الاعلي يا رب العالمين”.

كمانعت الفنانه بدريه طلبه الراحل برسالة مبكية عبر حسابها على انستغرام، وكتبت اتعظو بقى يا اللي هم الدنيا منسيكو الاخره الله يرحمك ويصبر قلب امك وكل اللي بيحبوك ادعوا له بالرحمه.

ونعت الفنانه رانيا يوسف مصطفى حفناوى عبر حسابها على تويتر، فكتبت ان لله وان اليه راجعون وفاه مصطفى حفناوى ربنا يصبر اهلك ووالدتك ادعوا له بالرحمه والمغفره.

كمانعت الفنانه مي كساب ايضا الراحل عبر حسابها على انستجرام، وجهت كذلك العزاء لاسرته ومحبيه كان شخص طيب ومحبوب من كل اصحاب وكتب الفنان محمد انور عبر حسابه على انستغرام لا حول ولا قوه الا بالله مصطفى حفناوى في ذمه الله ربنا يرحمك يا مصطفى ويصبر اهلك ويدخلك فسيح جناته.

الممثل أحمد حسام ينعي مصطفى حفناوي

نعى ايضا الممثل واليوتيوبر الشاب أحمد حسام  مصطفى حفناوى، فكتب اللهم اغفر له وارحمه واعف عنه واكرمه نزله اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وذريه خيرا من ذريته وزوجا خيرا من زوجه اللهم انقله من ضيق اللحود ومن مراتع الداوود الى جناتك جنات الخلود لا اله الا انت يا حنان يا منان يا بديع السماوات والارض تغمد مصطفى برحمتك يا ارحم الراحمين.

ووضع الفنان محمد أنور «نجم مسرح مصر» صورته عبر “فيسبوك” وقال: “لا حول ولا قوة إلا بالله، مصطفى حفناوي في ذمة الله، ربنا يرحمك يا مصطفى ويصبر أهلك ويدخلك فسيح جناته”.

ونعى الفنان محمد ثروت “حفناوي” وكتب عبر صفحته على “فيسبوك”: “ربنا يغفر له ويصبر أهله وأحبابه، البقاء لله، مصطفى حفناوي في ذمة الله”.

أما الإعلامي عمرو الليثي فكتب: “رحم الله الانسان الجميل مصطفى حفناوي، واسكنه فسيح جناته والهم اسرته الصبر”.

تامر حسني ينعي مصطفى حفناوي

وقال نجم الجيل تامر حسني قبل رحيل “حفناوي” بيومين عبر “إنستجرام”: “مصطفى حفناوي قبل ما يكون واحد من محبيني وشاب ناجح محبوب محترم مجتهد بيبدأ حياته، هو أخوكوا في الإنسانيه ، فعلاً بعد ما شوفته هو يستحق دعواتكم ياريت كل حبايب قلبي الغاليين من متابعيني وغير متابعيني يدعوله و لكم مثلها عند ربنا أن شاء الله فعلاً حالته خطيره جداً فوق فوق ما تتصوروا و الدكاتره بيقولوا هو محتاج معجزه من عند ربنا يعني في أمل دعواتكم هي الحل الوحيد ممكن تكون سبب في الشفاء، يلا كلنا ندعي كتير لمصطفى من أعماق قلوبنا لعل دعواتنا تنفعه و يرجع سليم وبخير”.

اقرأ أيضًا.. بعد مصطفى الحنفاوي.. إصابة اليوتيوبر مي ماهر بجلطة في الرئة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى