الأخباررئيسى

ترامب: نحقق تقدما كبيرا والنتائج ستبدأ بالظهور الأسبوع المقبل

غرد الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب عبر حسابه على تويتر منذ قليل، قائلا: نحقق تقدما كبيرا والنتائج ستبدأ بالظهور الأسبوع المقبل وسنفوز”.

وتواصل حملة الرئيس “ترامب” وقيادة من الحزب الجمهورى معركتها للتأكيد على وجود تزوير فى الانتخابات التى انتهت بإعلان فوز جو بايدن، أملًا فى تغيير النتائج عبر اللجوء إلى المحكمة العليا والمحاكم الخاصة بالولايات محل النزاع.

وفي وقت سابق غرد دونالد ترامب على حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، قائلا: ” أسوأ اقتراع على الإطلاق، وبعد ذلك سيعودون بعد أربع سنوات للقيام بذلك مرة أخرى. هذا أكثر بكثير من قمع تمويل الناخبين والحملات الانتخابية”.

ورفعت حملة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب دعوى قضائية تزعم أن نظام التصويت بالبريد في ولاية بنسلفانيا “يفتقر إلى جميع علامات الشفافية والقابلية للتحقق الموجودة في تصويت الناخبين بأنفسهم”، وتسعى الدعوى القضائية إلى استصدار أمر قضائي طارئ لمنع مسؤولي الولاية من التصديق على فوز جو بايدن بها.

كما انتقد الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته، دونالد ترامب، شركة فايزر وإدارة الغذاء والدواء الأمريكية، وهي وكالة تابعة لحكومته، لعدم الإعلان عن نتائج اللقاح في وقت سابق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى