أسواق المالرئيسىملفات وتقارير

تعافي «بيتكوين» يقود العملات الرقمية نحو صعود جماعي اليوم.. الأسباب والتفاصيل

كشفت وكالة «رويترز» في تقرير لها اليوم الأحد، أن أسعار العملات الرقمية المشفرة، ارتفعت اليوم الأحد، بعد تسجيل خسارة موجعة في ختام تعاملات أمس السبت.

أسباب صعود العملات المشفرة اليوم الأحد

وقفزت القيمة السوقية لسوق العملات الرقمية المشفرة، خلال مستهل تعاملات الأحد، بنسبة 0.76% لتصل إلى مستوى 2.07 تريليون دولار.

وأوضحت «رويترز» أنه لا يزال حجم التداولات على العملات الرقمية في آخر 24 ساعة، منخفضا بنسبة 22.75%، ليسجل نحو 107.87 مليار دولار، رغم ارتفاع شهية المستثمرين على المخاطر خلال الفترة الأخيرة وسط تباطؤ في إعلان البنوك المركزية التشديد النقدي خلال الفترة المقبلة.

وتتلقى العملات الرقمية الدعم بعد 4 أيام من الخسائر، عقب القمة التي سجلتها عملة بيتكوين (الأكثر شهرة في العالم) يوم الثلاثاء الماضي عندما لامست قمة 50 ألف دولار.

أسعار العملات الرقمية اليوم

ارتفعت عملة بيتكوين Bitcoin BTC خلال التعاملات المبكرة من صباح الأحد بنسبة 0.80%، لتسجل نحو 45237.12 دولار، وقفز حجم القيمة السوقية للعملة المشفرة الأشهر في العالم إلى مستوى 848.815 مليار دولار، في بلغ حجم التداول على بيتكوين في آخر 24 ساعة نحو 32.945 مليار دولار.

كما ارتفعت عملة إيثيريوم Ethereum ETH بنسبة 2.74% خلال التعاملات الصباحية اليوم إلى 3320.50 دولارا، وسجلت القيمة السوقية 387.872 مليار دولار أمريكي.

وقفزت عملة كاردانو  Cardano ADA بنسبة 7.60% خلال التعاملات الصباحية السبت، مسجلة 2.57 دولارا للوحدة الواحدة، بينما بلغ إجمالي القيمة السوقية لها، نحو 81.063 مليار دولار أمريكي.

وحافظت العملة الافتراضية تيثر  Tether USDT على مستوى أمس وهو دولارا واحدا بينما بلغ إجمالي القيمة السوقية لها نحو 68.36 مليار دولار أمريكي، بحسب بيانات التداول اليوم.

أما عملة بينانس كوين Binance Coin BNB، فقد سجلت ارتفاعا بنسبة 1.01% خلال التعاملات الصباحية اليوم الأحد، ليبلغ سعر الوحدة الواحدة نحو 406.92 دولارا، وبإجمالي قيمة سوقية 68.089 مليار دولار.

كذلك صعدت عملة سولانا Solana SOL بنسبة 0.37% خلال التعاملات الصباحية اليوم، ليبلغ سعر الوحدة 178.71 دولارا، بإجمالي قيمة سوقية 51.626 مليار دولار.

وقفزت العملات الافتراضية يوم الثلاثاء الماضي، بأكثر من 6% بالمتوسط، في صعود لم يجد له متداولون تفسيرا، وسط زيادة في الطلب على تعدين العملات وفتح محافظ استثمارية جديدة.

اقرأ أيضًا.. «بيتكوين» تقود العملات الرقمية المشفرة نحو ارتفاع جماعي اليوم.. الأسباب والتفاصيل

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى