أهلاويالأخباررئيسىزملكاويعالم الرياضة

تعرف على المباريات المتبقية للأهلي والزمالك في الدورى

اشتعلت المنافسة بين الأهلي والزمالك على لقب الدوري المصري، بعد تعادل الشياطين الحمر أمام البنك الأهلي بهدف لكل منهما.

بهذة النتيجة تعود المنافسة لملعب الزمالك من جديد خاصة أن الأحمر في حال تغلب في المباريات الثلاثة المؤجلة له سيتساوى في عدد النقاط مع الأبيض.

ويحتل الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 61 نقطة بينما الأهلي 52 نقطة في المركز الثاني وله 3 مباريات مؤجلة.

الزمالك والإسماعيلي
الزمالك

مباريات الزمالك المتبقية

ويتبقى للزمالك مباريات، غزل المحلة يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً على استاد القاهرة الدولي، والإسماعيلي يوم 12 من أغسطس المقبل في تمام الساعة الساعة مساءً بالإسماعيلية، ووادي دجلة يوم 16 من شهر أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً على ستاد القاهرة الدولي.

ويواجه وسيراميكا كليوباترا يوم 20 من نفس الشهر في تمام الساعة السابعة، والإنتاج الحربي والبنك الأهلي ولكن لم يتحدد مواعيدهما بشكل رسمي حتى الآن.

مباراة الأهلي وكايزر تشيفز
لاعبي الأهلي

مباريات الأهلي المتبقية

فيما يتبقى للأهلي مباريات، الإنتاج الحربي في الساعة السابعة مساء الأحد المقبل، وأسوان في الساعة السابعة مساء الخميس المقبل، ووادي دجلة يوم 2 أغسطس، وسيراميكا كليوباترا يوم 5 أغسطس، والإسماعيلي يوم 8 من نفس الشهر، وإنبي يوم 12 من نفس الشهر، وطلائع الجيش يوم 16، والمصري البورسعيدي يوم 20، ولم يتحدد موعد مباراتي الجونة ومن ثم أسوان في الختام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى